رئاسيات: المترشح حساني شريف يملك برنامجا متكاملا لتحقيق تنمية شاملة

البيض- دعا نائب رئيس حركة مجتمع السلم, السيد ناصر حمدادوش, اليوم الاثنين بولاية البيض, إلى  التصويت بقوة لصالح مرشح الحركة ,السيد عبد العالي حساني شريف, كونه يملك “برنامجا شاملا” لقيادة البلاد وتحقيق التنمية.

وخلال تجمع شعبي نشطه بدار الثقافة “محمد بلخير” لصالح المترشح عبد العالي حساني شريف, في إطار اليوم ال19 من الحملة الانتخابية لرئاسيات 7 سبتمبر, أكد السيد حمدادوش “أن الشعب الجزائري مع موعد وفرصة تاريخية لممارسة سيادته والتغيير بكل شفافية من خلال التصويت بقوة لصالح المترشح حساني شريف الذي يملك –كما قال– برنامجا متكاملا لتحقيق تنمية شاملة على كافة المستويات. “

وأضاف أن الانتخابات الرئاسية تعد “محطة مهمة جدا للتغيير الحقيقي والإصلاح الشامل, وهو ما يحمله برنامج المترشح السيد حساني شريف, من خلال الاستغلال الأمثل لمقدرات وخيرات البلاد لتحقيق انطلاقة تنموية على كافة الأصعدة”.

واعتبر السيد حمدادوش أن برنامج المترشح حساني شريف يملك “حلول جذرية للقضاء على البطالة وتعزيز القدرة الشرائية ورفع مستوى الإنتاج الوطني والتوزيع العادل للثروة”, مضيفا أنه يولي أيضا “أهمية بالغة للشباب من خلال إعطائهم الفرصة واستغلال طاقاتهم وإمكانياتهم لتبوء المسؤوليات على كافة المستويات خدمة للبلاد” .

وختم ذات المتحدث خطابه بدعوة المواطنين إلى التوجه ب قوة يوم 7 سبتمبر والتعبير عن صوتهم بكل شفافية والتصويت لصالح مرشح الحركة, السيد عبد العالي حساني شريف.

اقرأ المزيد