رئاسيات: إعادة انتخاب المترشح الحر السيد عبد المجيد تبون لعهدة رئاسية ثانية سيجعل الاقتصاد “منتجا للثروة”

تيارت – أكد الأمين العام لحزب جبهة التحرير الوطني عبد الكريم بن مبارك مساء يوم الجمعة بتيارت أن إعادة انتخاب المترشح الحر السيد عبد المجيد تبون لعهدة رئاسية ثانية، “يعد الخيار الأسلم كونه سينقل الاقتصاد من مرحلة الريع الى اقتصاد منتج للثروة”.

وأبرز السيد بن مبارك خلال تجمع شعبي بالقاعة متعددة الرياضات “بلعربي عبد الله” في إطار الحملة الانتخابية لرئاسيات 7 سبتمبر أن المترشح الحر السيد عبد المجيد تبون يعمل على “تمكين الاقتصاد من الخروج من مرحلة الريع القائمة على الاعتماد على البترول الى اقتصاد منتج للثروة”.

وأشار ذات المتحدث الى أن الأملاك والعقارات والمصانع المسترجعة “هي دليل على سداد الرؤية الاقتصادية للسيد عبد المجيد تبون ووفائه باسترجاعها”.

وذكر السيد بن مبارك “بالخيار الشجاع” الذي اتخذه السيد تبون في عهدته الرئاسية الاولى بعدم اللجوء الى المديونية الخارجية “حتى لايرهن القرار السياسي والاقتصادي للبلاد”، مشيرا الى الاهتمام الذي يوليه للشركات الناشئة وسبل تطويرها اضافة الى الاجراءات المتخذة لرفع الاجور والمنح.

ودعا السيد بن مبارك المواطنين في ختام هذا التجمع الى التصويت بقوة يوم 7 سبتمبر المقبل لصالح المترشح الحر السيد عبد المجيد تبون “كونه يعمل على بناء الوطن”.

 

اقرأ المزيد