رئاسيات : دعم المترشح الحر السيد عبد المجيد تبون من أجل إستكمال المسار التنموي

غليزان – دعا الأمين العام لحزب الفجر الجديد, الطاهر بن بعيبش, اليوم الجمعة من ولاية غليزان, إلى دعم المترشح الحر لرئاسيات 7 سبتمبر المقبل, السيد عبد المجيد تبون, من أجل إستكمال المسار التنموي للبلاد.

وخلال تجمع شعبي نشطه بدار الشباب لبلدية القطار في إطار اليوم ال16 من الحملة الانتخابية, أكد السيد بن بعيبش أن التصويت لصالح المترشح الحر, السيد عبد المجيد تبون, “سيسمح بمواصلة الإنجازات وإستكمال المشاريع التنموية في مختلف المجالات”.

وأضاف بأن السيد عبد المجيد تبون حقق خلال عهدته الرئاسية الأولى “إنجازات هامة”, مشيرا إلى أن برنامج المترشح الحر للعهدة المقبلة,  في حال ما اذا  تم إعادة إنتخابه, يرتكز على “مواصلة محاربة الفساد والإهتمام بالفئات الهشة والإصلاحات الإقتصادية بما يتماشى وآمال وتطلعات الشعب الجزائري”.

كما يتضمن البرنامج في شقه الاجتماعي — يضيف السيد بن بعيبش– العديد من الاجراءات على غرار”رفع منحة البطالة واستحداث مناصب عمل جديدة ومشاريع سكنية وغيرها”.

ودعا الامين العام للحزب في ختام تجمعه إلى “المشاركة بقوة” في انتخابات 7 سبتمبر المقبل والتصويت لصالح المترشح الحر, السيد عبد المجيد تبون “لمواصلة الإصلاحات وتحقيق الرقي والازدهار للبلاد”.

اقرأ المزيد