رئاسيات: التصويت لصالح المترشح الحر السيد عبد المجيد تبون لاستكمال الإصلاحات

أدرار – دعا رئيس حزب “صوت الشعب”، لمين عصماني، مساء يوم الأربعاء من أدرار، إلى المشاركة بكثافة في الاستحقاق الرئاسي المقبل والتصويت لصالح المترشح الحر، السيد عبد المجيد تبون، لتحقيق الأهداف المسطرة وتكملة الإصلاحات في مختلف المجالات.

وخلال تنشيطه لتجمع شعبي بالمكتبة الرئيسية للمطالعة العمومية، في إطار اليوم ال14 من الحملة الانتخابية، أوضح السيد عصماني أن ”اختيار تشكيلته السياسية للمترشح الحر، السيد عبد المجيد تبون، لم يكن اعتباطيا بل تمليه مبررات واقعية في الطرح والرؤى ولتحقيق الأهداف وتكملة الإصلاحات في مختلف المجالات تلبية لانشغالات المواطنين”.

وذكر السيد عصماني بالقرارات الجريئة التي اتخذت خلال العهدة الرئاسية الأولى لتنمية الجنوب اقتصاديا واجتماعيا في عدة قطاعات على غرار الفلاحة والصناعة والسياحة، ” الأمر الذي يستدعي مساندة، السيد عبد المجيد تبون، لاستكمال هذه المشاريع واقتراح حلول من خلال فتح ورشة اصلاحات شاملة تعزز من صلاحيات المنتخبين وتمكن المواطنين من الانخراط في الحياة السياسية”.

وأشار المتحدث ذاته إلى أن ولاية أدرار منارة إشعاع ديني بامتياز، مما يجعلها حصنا لصون المرجعية ونبذ التطرف والغلو، وهو ما يدخل ضمن برنامج المترشح الحر، السيد عبد المجيد تبون، في حفظ المرجعية الدينية الوسطية للجزائر.

للإشارة، نشط السيد عصماني لقاء جواريا بقصر تيطاف ببلدية تامست جنوب عاصمة الولاية شرح فيه المحاور الكبرى لبرنامج المترشح الحر، السيد عبد المجيد تبون، في تحقيق عدالة تنموية، داعيا إلى التجند يوم السابع سبتمبر المقبل والتصويت لأجل جزائر منتصرة.

اقرأ المزيد