رئاسيات: التصويت على المترشح الحر السيد عبد المجيد تبون سيمكن من تعزيز المكاسب المحققة في مجال العدالة ودعم الشباب

رئاسيات: التصويت على المترشح الحر السيد عبد المجيد تبون سيمكن من تعزيز المكاسب المحققة في مجال العدالة ودعم الشباب

تيارت – أكد رئيس حزب جبهة المستقبل, فاتح بوطبيق, اليوم الأربعاء بتيارت, أن التصويت على المترشح الحر, السيد عبد المجيد تبون, من أجل عهدة رئاسية ثانية, سيعزز المكتسبات المحققة في مجال العدالة إضافة إلى دعم الشباب في مختلف المجالات.

وأبرز السيد بوطبيق, في تجمع شعبي نشطه بدار الثقافة والفنون “على معاشي” في إطار الحملة الانتخابية لرئاسيات 7 سبتمبر المقبل, أن “السيد عبد المجيد تبون قد أعطى خلال عهدته الرئاسية الأولى قوة للعدالة مما مكن من محاربة الفساد وسيواصل بناء قضاء قوي يحتكم اليه الجميع في مجتمع تسود فيه الحريات تحت سقف القانون”.

وأشار من جهة ثانية إلى أن الشباب حظي بالأولوية في سياسة المترشح الحر, السيد عبد المجيد تبون, من خلال دعمه للولوج إلى عالم السياسة, مضيفا أنه يريد أن يقوي حضور الشباب في المجالس المنتخبة المحلية والبرلمان, إضافة إلى دعمهم اقتصاديا.

وتطرق ذات المتحدث إلى انجازات السيد عبد المجيد تبون في مجال دعم الجانب الاجتماعي, على غرار رفع الأجور والمنح, فضلا عن العمل على تطوير الاقتصاد بفتح ورشات كبيرة منها انتاج الحديد بغارا جبيلات وفتح خطوط للسكة الحديدية بجنوب البلاد والسعي إلى ضمان الاكتفاء الذاتي في مجال الحبوب وغيرها من المكاسب المحققة تنفيذا لالتزاماته ال 54 للعهدة الرئاسية الأولى .

 

 

اقرأ المزيد