عروض مغرية.. فيات 500 الجزائرية بالتقسيط وبهذه الشروط

عروض مغرية.. فيات 500 الجزائرية بالتقسيط وبهذه الشروط - الجزائر
عروض مغرية.. فيات 500 الجزائرية بالتقسيط وبهذه الشروط



لا تزال فيات الجزائر تروج لشراء مركبتها طفيات 500″ بالتقسيط مع البنوك. تزامنا مع بداية تسليم فيات 500 المركبة في مصنع وهران للزبائن على مستوى قاعات العرض في مختلف ولايات الوطن.

ورفعت فيات في حملتها الإشهارية شعار “فيات 500 ابتداء من 900 دج لليوم” أي أن القسط الشهري الذي سيدفعه الراغبين في شراء هذه السيارة بالتقسيط يقدر بـ 27 ألف دج شهريا.

وكشفت البنوك التي ستمول هذه العملية على غرار بنك البركة وبنك “بي إن بي باريبا” فإن القسط الأول الذي سيدفعه الزبون يتراوح مابين 22 و25 مليون سنتيم. وباقي المبلغ يدفعه على مدى 60 شهر بمعدل 27 ألف دج شهريا.

وكشف بنك البركة الجزائري عن شراكة بينه وبين مؤسسة “ستيلانتيس الجزائر” في مجال تمويل السيارات. وقرر الشريكان التعاون بهدف تطوير عرض تمويل إسلامي تنافسي مشترك لصالح العملاء الخواص لشبكتي البركة وستيلانتيس الجزائر من مشتري سيارات العلامة التجارية “فيات” المنتجة والمسوقة محليا.

وقال بنك البركة في بيان له، أن القرض يتيح فرصة شراء سيارة وسداد سعر البيع على مدى خمس سنوات. والتمويل بصيغة “المرابحة” مُصادق عليها من طرف الهيئة الشرعية للبنك. وفترة السداد تكون من 12 إلى 60 شهرا، مع إمكانية إشراك الزوج أو الزوجة في التمويل إذا كان الراتب أقل من 50.000 دينار.

 




 وللإستفادة من هذه العروض لا بد أن يكون عمر المستفيد لا يتعدى 70 سنة عند دفع آخر قسط. ومداخيل شهرية ثابتة ومنتظمة “50.000 دج وأكثر”، وأن يكون موظف أو تاجر أو مهني أو متقاعد أو ذوي دخل. كما يجب أن يكون المستفيد مُرسما مع أقدمية في العمل لا تقل عن 6 أشهر.


ولا تتعدى المستحقات الشهرية، 30 % من مداخيل المستفيد الشهرية. كما أن هامش ضمان الجدية يبتدئ من 20% من قيمة السيارة.

وأعلن بنك “بي إن بي باريبا” الجزائر عن إبرام شراكة استراتيجية مع شركة فيات الجزائر. وإقتراح حلول تمويل جذابة للزبائن الراغبين في اقتناء سيارات فيات المركبة في الجزائر. ويمكن للزبائن التوجه مباشرة إلى قاعات عرض فيات “FIAT” لإجراء تقديرا للقرض والحصول فورا على اتفاق مبدئي ليتم الحصول على رد نهائي في غضون 48 ساعة.

ويستفيد المهتمين بهذه العروض تخفيضا بنسبة 50% على تكاليف الملف. وتمويل يمكن أن يبلغ نسبة %90 من قيمة السيارة، والتسديد على فترة تتراوح بين 12 و 60 شهرا.

اقرأ المزيد