انطلاق الندوة التكوينية الثانية لفائدة أندية كرة القدم النسوية بالجزائر

انطلاق الندوة التكوينية الثانية لفائدة أندية كرة القدم النسوية بالجزائر

الجزائر – انطلقت الندوة التكوينية الثانية حول أندية كرة القدم النسوية, اليوم الاثنين  بالجزائر, على هامش دورة اتحاد شمال إفريقيا المؤهلة لرابطة أبطال إفريقيا 2024 للسيدات, بحضور رئيس الاتحادية الجزائرية (فاف) وليد صادي.

وخصصت هذه الندوة التكوينية, التي تجرى على مدار يومين (26 و 27 أغسطس 2024) من تنظيم اتحاد شمال إفريقيا (لوناف) تحت إشراف الكونفدرالية الإفريقية لكرة القدم (كاف) بالتعاون مع الاتحاد الجزائري لكرة القدم, لإداريي الأندية النسوية في كرة القدم, حيث تم تقديم معلومات عامة حول هيكلة نادي كرة القدم النسوي, بالإضافة إلى برنامج إجازة “كاف” الخاص بالأندية النسوية, تضيف الفاف.

وأشرف رئيس الاتحادية الجزائرية, ونائب رئيس اتحاد شمال إفريقيا لكرة القدم, وليد صادي, الذي يولي اهتماما كبيرا لتطوير الكرة النسوية الجزائرية, على افتتاح الندوة بحضور المدير التنفيذي لـ”لوناف”, محمود الهمامي, والأمين العام للفاف, نذير بوزناد حسب نفس المصدر.

وبالإضافة الى حضور الطواقم الإدارية للأندية الأربعة المشاركة في دورة “لوناف”, المقامة حاليا بالجزائر (22 -30 أغسطس) المؤهلة لرابطة أبطال إفريقيا للسيدات, نادي آقبو, نادي توت عنخ آمون, نادي سوسة ونادي الجيش, يشهد هذا الملتقى, الذي يحمل شعار “كرة القدم بإدارة نسائية”, مشاركة أزيد من عشرة أندية جزائرية نسوية.

وتجدر الإشارة, أن هذه الندوة هي الثانية بعد تلك التي نظمت يومي 23 و24 أغسطس الجاري لفائدة المنتخبات الوطنية الأعضاء في هيئة “لوناف”, على هامش دورة اتحاد شمال إفريقيا المؤهلة لرابطة أبطال إفريقيا 2024 للسيدات.

اقرأ المزيد