رئاسيات: المترشح حساني شريف يلتزم بتجسيد الإصلاح الاداري وترقية الجماعات المحلية

رئاسيات: المترشح حساني شريف يلتزم بتجسيد الإصلاح الاداري وترقية الجماعات المحلية

الشلف- أكد مرشح حركة مجتمع السلم لرئاسيات 7 سبتمبر القادم، السيد عبد العالي حساني شريف، اليوم الأحد بولاية الشلف، أن برنامجه الانتخابي يقترح فرصا جديدة للتنمية من خلال تجسيد الإصلاح الاداري وترقية منظومة الجماعات المحلية.

وخلال تجمع شعبي نشطه بدار الثقافة “المجاهد المرحوم سعيدي محمد”، في اليوم ال11 من الحملة الانتخابية، أوضح السيد حساني شريف أن برنامجه الانتخابي يسعى أيضا إلى “دعم المجالس المنتخبة في الجماعات المحلية وتوسيع صلاحياتها وكذا تكريس استقلالية تسيير المجالس الشعبية البلدية والولائية مع الحرص على التوزيع العادل للموارد الجبائية بين المركزي والمحلي”.

ولدى تطرقه إلى واقع التنمية بالشلف، لفت ذات المترشح إلى المؤهلات الفلاحية والسياحية التي تزخر بها هذه الولاية، والتي تؤهلها لأن تكون “نموذجية”، متعهدا بتجسيد “مشاريع كبرى تساهم في تحقيق التنمية وتوفير مناصب الشغل”.

وأشار في هذا الصدد إلى أن برنامجه الاقتصادي “ذو طابع اجتماعي تضامني وتكافلي متنوع ومستدام يحقق الرفاه، محوره العنصر البشري ومنهجه المشاركة”، بالإضافة الى خلق “بيئة جاذبة للاستثمار ومنتجة للثروة”.

من جهة أخرى، تطرق السيد حساني شريف الى مضمون برنامجه الانتخابي في شقه الاجتماعي، ملتزما بـ “دعم القدرة الشرائية للمواطن والاهتمام بالفئات الهشة ومراجعة معاشات التقاعد مع اعتماد منظومة وطنية لتحديد مستويات وأشكال الدعم”.