رئاسيات 7 سبتمبر “محطة تاريخية للجزائر”

رئاسيات 7 سبتمبر "محطة تاريخية للجزائر"

البويرة – أكد رئيس جبهة المستقبل, فاتح بوطبيق, اليوم السبت بالبويرة, أن الانتخابات الرئاسية المقررة في 7 سبتمبر المقبل “محطة تاريخية للبلاد” لأنها “ستسمح للجزائر بمواصلة مسيرة التنمية والعصرنة”.

واعتبر السيد بوطبيق, خلال تنشيطه لتجمع شعبي بدار الثقافة “علي زعموم” بمدينة البويرة, أن الاقتراع المقبل “سيكون له طابع خاص”, لأنه “جاء لتعميق الإصلاحات الاجتماعية والاقتصادية التي عرفتها البلاد منذ تولى السيد عبد المجيد تبون سدة الحكم عام 2019”.

وأضاف أمام حشد كبير من المواطنين الذين حضروا هذا التجمع في إطار اليوم ال10 من الحملة الانتخابية, “نحن ندعم  المترشح الحر السيد عبد المجيد تبون لأنه الرجل الذي عمل على استعادة الهدوء بعد الحراك المبارك وتحمل مسؤوليته بشرف في ظرف صعب اتسم بالأزمات”.

كما استعرض رئيس جبهة المستقبل مختلف المشاريع والإنجازات التي شهدتها الجزائر خلال العهدة الرئاسية للسيد عبد المجيد تبون, سيما القرارات المتخذة لفائدة البطالين والشباب و المؤسسات والفئات الاجتماعية الهشة, مبرزا سعيه من خلال برنامجه “تعزيز هيبة الدولة ومؤسساتها ومواصلة مسار التقدم”.

وأضاف أن “الجزائر ستشهد تحولات تكنولوجية وصناعية واجتماعية واقتصادية كبيرة في السنوات القادمة بفضل عملية الرقمنة الجارية والمشاريع الأخرى الكبرى التي تم إطلاقها على غرار إنشاء المناطق الصناعية ومناطق التجارة الحرة”.

اقرأ المزيد