رئاسيات : المترشح أوشيش يدعو “الاغلبية الصامتة” للتجند للمشاركة في هذا الاستحقاق

رئاسيات : المترشح أوشيش يدعو "الاغلبية الصامتة" للتجند للمشاركة في هذا الاستحقاق

سطيف – دعا مترشح جبهة القوى الاشتراكية لرئاسيات 7 سبتمبر المقبل, يوسف اوشيش, اليوم السبت من ولاية سطيف, “الأغلبية الصامتة” إلى التجند للمشاركة في هذا الاستحقاق لإختيار رئيس البلاد للخمس سنوات المقبلة.

وفي تجمع شعبي نشطه بدار الثقافة “هواري بومدين”, قال المترشح اوشيش ان “التغيير” يتطلب “تجند الاغلبية الصامتة في الرئاسيات المقبلة لاختيار المرشح الانسب لقيادة البلاد”, مضيفا ان “المسؤولية تقع على الجميع وعلى كل الجزائريين الانخراط في مسعى التغيير لبناء “جزائر قوية بمؤسسات تستمد شرعيتها من السيادة الشعبية”.


إقرأ أيضا:  رئاسيات: يوسف أوشيش يلتزم بتعزيز الطابع الإجتماعي للدولة


وفي معرض شرحه لبرنامجه, اعتبر مرشح جبهة القوى الاشتراكية ان مشروعه “رؤية للغد” هو مجموعة من اصلاحات سياسية ومؤسساتية لإرساء “منظومة حكم ناجعة تعيد الآمال للجزائريين في العيش بكرامة”.

والتزم المترشح في حال انتخابه رئيسا للجمهورية بإرساء قاعدة اقتصادية “مبنية على الاستشراف والاستباقية” وعلى تشجيع الاستثمار ودعم مشاريع الشباب.

كما تعهد بالمناسبة بإعادة النظر في الميزانيات القطاعية بمنح الأولوية لقطاعات التربية, التعليم العالي والصحة لما لها من اهمية في بناء مستقبل البلاد وتحقيق العدالة الاجتماعية.

وابرز في هذا الشأن اهمية الحفاظ على الطابع الاجتماعي للدولة, ملتزما بتعزيز هذا المبدأ عبر سيما اعادة النظر في سياسة “التحويلات الاجتماعية وترشيد النفقات العمومية”.

 

اقرأ المزيد