بن مبارك: برنامج المترشح الحر السيد عبد المجيد تبون “يضمن استغلالا أمثل للقدرات الوطنية”

بسكرة ـ أبرز الأمين العام لحزب جبهة التحرير الوطني, عبد الكريم بن مبارك, يوم الخميس من ولاية بسكرة, أن البرنامج الانتخابي للمترشح الحر السيد عبد المجيد تبون “يضمن استغلالا أمثل للقدرات الوطنية لتحقيق تنمية شاملة”.

و أوضح ذات المسؤول الحزبي لدى تنشيطه تجمعا شعبيا بقاعة المحاضرات الكبرى “الحسين ساسي” بالمتحف الجهوي للولاية السادسة التاريخية في إطار الحملة الانتخابية لرئاسيات 7 سبتمبر المقبل, أن “البرنامج التنموي لذات المترشح الحر الذي انطلق في العهدة الأولى و وضع حدا لمرحلة كادت تؤدي إلى انهيار الدولة, يستهدف الاستفادة من خيرات الوطن واستغلال كل الطاقات وخاصة الشباب”.

كما أفاد أن ذات المترشح الحر الذي يتضمن برنامجه الانتخابي العمل على تجسيد برنامج تنموي يمس كل القطاعات والفئات “قد عمل خلال عهدته الأولى على حفظ كرامة البطالين وتحسين منح المعوزين ورفع الأجور وتشجيع المؤسسات الناشئة وامتصاص البطالة”.

و أبرز السيد بن مبارك من جهة أخرى أن المترشح الحر السيد عبد المجيد تبون “هو رجل المرحلة القادمة و يجب دعمه لاسيما أنه يراهن في برنامجه على مواصلة تحسين القدرة الشرائية للمواطن ويلتزم بمحاربة التضخم و استرجاع أموال الشعب المنهوبة”.

واختتم ذات المتحدث كلمته بدعوة كل المواطنين إلى المشاركة القوية في رئاسيات 7 سبتمبر المقبل و “الالتفاف حول برنامج المترشح الحر السيد عبد المجيد تبون والاستمرار في مسيرة بناء الجزائر حسبما تمناها الأبطال من أبناء الوطن الشهداء والمجاهدين الذين ضحوا بأنفسهم من أجلها”.

اقرأ المزيد