رئاسيات : المترشح الحر السيد عبد المجيد تبون رجل المرحلة القادمة لاستكمال بناء الجزائر الجديدة

رئاسيات : المترشح الحر السيد عبد المجيد تبون رجل المرحلة القادمة لاستكمال بناء الجزائر الجديدة

غرداية – أكد رئيس حركة البناء الوطني, عبد القادر بن قرينة, اليوم الخميس بغرداية, أن المترشح الحر لرئاسيات 7 سبتمبر, السيد عبد المجيد تبون, هو “رجل المرحلة القادمة لاستكمال بناء الجزائر الجديدة”.

وخلال تجمع شعبي نشطه بقاعة سينما ميزاب في إطار الحملة الانتخابية في يومها الثامن, أوضح السيد بن قرينة بأن المترشح الحر, السيد عبد المجيد تبون “هو رجل المرحلة القادمة من أجل استكمال مشروع الجزائر الجديدة الذي يتجلى في مكاسب و إنجازات كبرى تم تحقيقها و أخرى في طور التجسيد”.

و أضاف قائلا إن الجزائر, بقيادة السيد عبد المجيد تبون, “تحتاج لرجال واقفين و رجال واعين و رجال يضحون من أجل السيادة الوطنية ويواجهون كافة التحديات الداخلية والخارجية”.

وفي سياق آخر, أشار المتحدث إلى أن السيد عبد المجيد تبون كان له دور كبير أثناء عهدته الرئاسية الأولى في ترسيخ رؤيته الوطنية التي عززت التلاحم الوطني ولم الشمل العربي في القمة العربية التي انعقدت في الجزائر, وكذا دعم ومناصرة القضايا العادلة في العالم.

وفي ختام تجمعه, دعا المواطنين إلى المشاركة بقوة في الانتخابات الرئاسية المزمع إجراؤها يوم 7 سبتمبر المقبل.

ومن المرتقب أن يشرف السيد بن قرينة بعد ظهر اليوم على تجمع شعبي بقاعة سيدي عقبة بمدينة أفلو في إطار تنشيط الحملة الانتخابية للمترشح الحر السيد عبد المجيد تبون.

 

اقرأ المزيد