رابطة أبطال إفريقيا: مولودية الجزائر-واتانغا الليبيري بملعب تشاكر بالبليدة “دون جمهور”

الجزائر- تجرى مباراة مولودية الجزائر أمام نادي واتانغا الليبيري, لحساب إياب الدور التمهيدي الأول لمنافسة رابطة الأبطال الإفريقية لكرة القدم, مساء يوم الخميس على (سا 00ر20) بملعب مصطفى تشاكر بالبليدة “دون جمهور”, حسبما أعلن عنه حامل لقب بطولة الرابطة الأولى المحترفة لكرة القدم “موبيليس” عبر مواقع التواصل الإجتماعي.

وكتب النادي العاصمي على صفحته الرسمية في فايسبوك “برمجت الكونفدرالية الافريقية لكرة القدم (كاف), مباراة إياب الدور التمهيدي الأول لمنافسة رابطة الأبطال الإفريقية أمام نادي واتانغا الليبيري بملعب مصطفى تشاكر بالبليدة, يوم الخميس على 00ر20سا, دون حضور الجمهور”.

وكان “العميد” قد فاز يوم الأحد الماضي في لقاء الذهاب بنتيجة (2-0), بملعب -نيلسون مانديلا- ببراقي (الجزائر العاصمة) بفضل هدفي زكرياء دراوي (7د) و ايمانويل جونيور كيبري (د 42).

من جهة أخرى, أعلن النادي الأخضر والأحمر عن غياب لاعبه مهدي بوشريط عن هذه المواجهة, بسبب “شعوره ببعض الآلام في بداية الحصة التدريبية الأخيرة, ليتقرر إراحته من لعب هذه المباراة”.

ويرتقب أن تؤكد المولودية نتيجة لقاء الذهاب, في موعد لن تجد فيه مبدئيا صعوبة تذكر لتجديد الفوز على حامل لقب بطولة ليبيريا الذي سيسعى من جهته إلى تقديم مردود أفضل.

و سيدير المباراة, طاقم تحكيم  من جمهورية الكونغو الديمقراطية بقيادة حكم الساحة يانيك مالالا كابانغا, و بمساعدة سابيتي بيلزي نابينا (مساعد أول) ونجيلا بونجيلي غيسلاين (مساعد ثاني), أما الحكم الرابع فسيكون الكونغولي جوستين أزانغا كالامبا.

و في حال تأهلها للدور التمهيدي الثاني, ستواجه مولودية الجزائر المتأهل من مباراة اتحاد المنستير التونسي و جمعية بسي التشادي, حيث سيكون لقاء الذهاب مبرمجا خارج الوطن (13-15 سبتمبر) فيما تلعب مباراة العودة بالجزائر (20-22 سبتمبر).

يذكر ان في لقاء الذهاب من الدور التمهيدي الاول الذي جرى يوم الاحد بياوندي (الكاميرون), فاز اتحاد المنستير على مضيفة بنتيجة (1-0).