رئاسيات 7 سبتمبر : نشاط مكثف للمداومات المحلية للمترشحين ببشار

بشار – كثفت مداومات المترشحين الثلاثة للانتخابات الرئاسية المقررة في 7 سبتمبر المقبل, من نشاطاتها ببشار في إطار الحملة الانتخابية, حسبما لوحظ.

ونظمت خلال اليومين الأخيرين, عديد اللقاءات والتجمعات الشعبية من طرف مداومة المترشح الحر, السيد عبد المجيد تبون, عبر بلديات لحمر وبشار والقنادسة, حيث تم التركيز خلالها على عرض وشرح برنامجه الانتخابي, بالإضافة إلى التأكيد على ضرورة مشاركة الناخبين بقوة في هذا الاستحقاق, مثلما أوضح مسؤولو المداومة.

نفس الشيء بالنسبة لمداومة مرشح حركة مجتمع السلم, السيد عبد العالي حساني شريف, حيث نشط المؤطرون لقاءات جوارية مع المواطنين ببشار وعبر بلديات أخرى بالولاية.

ومن المتوقع أن يتم تنظيم يوم 31 أغسطس تجمع نسوي بدار الثقافة والفنون “قاضي محمد” ببشار بهدف إقناع هذه الفئة من الهيئة الناخبة بالتصويت لصالح مرشح حركة مجتمع السلم, كما جرى شرحه.

من جهتهم, أكد الممثلون المحليون لمرشح جبهة القوى الاشتراكية, السيد يوسف أوشيش, أنهم قاموا منذ انطلاق الحملة الانتخابية بتنظيم أنشطة وعقد لقاءات جوارية لشرح برنامج مرشحهم.

وبشكل عام, فقد أعرب مسؤولو المداومات المحلية للمترشحين الثلاثة عن رضاهم عن ظروف سير الحملة الانتخابية لرئاسيات 7 سبتمبر.