حساني شريف يؤكد أن برنامجه الانتخابي يتضمن “مشروع إصلاح وإقلاع اقتصادي”

حساني شريف يؤكد أن برنامجه الانتخابي يتضمن "مشروع إصلاح وإقلاع اقتصادي"

معسكر – أكد مرشح حركة مجتمع السلم لرئاسيات 7 سبتمبر القادم, السيد عبد العالي حساني شريف, يوم الثلاثاء من ولاية معسكر, أن برنامجه الانتخابي يتضمن “مشروع إصلاح وإقلاع اقتصادي”.

ولدى تنشيطه لتجمع شعبي بالقاعة متعددة الرياضات لسيدي سعيد, في سادس يوم من الحملة الانتخابية, أوضح مرشح حركة مجتمع السلم أن برنامجه الانتخابي “فرصة” هو مشروع “إصلاح واقلاع اقتصادي”, يستمد مرجعيته من “بيان الفاتح نوفمبر و رسالة الشهداء”, الذين ضحوا من أجل أن تعيش الجزائر حرة مستقلة.

وأضاف في ذات السياق, أن هذا البرنامج يسعى “لترسيخ اقتصاد حر ببعد اجتماعي أساسه العدالة والتوزيع العادل للثروة والاهتمام بالفلاحة والصناعة والتجارة”, كما أنه مبني على “خبرة ودراسة وتقييم لمختلف البرامج السابقة”.

وتعهد المترشح في حال انتخابه رئيسا للجمهورية “بتجسيد إصلاحات كبرى ستمس جميع القطاعات وستعود بالفائدة على المواطن”.

وأكد مخاطبا مواطني الولاية أن هذه الانتخابات “مفصلية وحاسمة” باعتبار أن الجزائر تعيش وسط  التحديات نتيجة “مواقفها وتاريخها وموقعها الاستراتيجي وثروتها البشرية”, داعيا الجميع ليكونوا “موحدين وأن يتوجهوا بقوة يوم 7 سبتمبر لانتخاب رئيس  البلاد”.

وحذر في نفس الصدد من الاصوات الساعية الى التشويش على العملية الانتخابية والتي سيكون مصيرها — كما قال– “الخزي والعار”, مشددا على أن “الشعب هو من يحدد مصير البلاد”.

وفي حديثه عن الولاية أوضح السيد حساني شريف أنها “تملك من المقدرات والثروات” ما يؤهلها لتحقيق الاكتفاء وتموين ولايات أخرى من الوطن, لافتا إلى أنه سيعمل على “توفير  فرص عمل للشباب عبر خلق مؤسسات اقتصادية تساهم في امتصاص البطالة ورفع التحدي لتحقيق التنمية المنشودة وكذا الرقي بالسياحة

وجعلها مصدرا لمداخيل الولاية ناهيك عن تشجيع مناخ الاستثمار”.