رئاسيات: التصويت لصالح المترشح الحر, السيد عبد المجيد تبون, لتعميق الإصلاحات و استكمال الإنجازات المحققة

قسنطينة – دعا رئيس حزب جبهة المستقبل, فاتح بوطبيق, يوم الاثنين, من ولايات تبسة و أم البواقي و سوق أهراس, إلى التصويت لصالح المترشح الحر, السيد عبد المجيد تبون, من أجل تعميق الإصلاحات في المرحلة المقبلة و استكمال الإنجازات المحققة.

فبولاية تبسة, أوضح السيد بوطبيق, خلال تجمع شعبي نشطه بدار الثقافة محمد الشبوكي بعاصمة الولاية, في إطار اليوم الخامس من الحملة الانتخابية لرئاسيات 7 سبتمبر المقبل, أن التصويت لصالح هذا المترشح الحر “سيعزز مسار الإصلاحات وبناء جزائر قوية و يقوي من موقفها على المستوى الدولي”, مذكرا بالإصلاحات المحققة منذ سنة 2019 على مختلف الأصعدة ولصالح مختلف الفئات المجتمعية.

وأضاف بالقول “إن السيد عبد المجيد تبون استطاع أن يؤسس لفكر الدولة الوطنية بمقومات ومعالم واضحة, كما أولى أهمية بالغة لمسألة الذاكرة الوطنية والحفاظ على هذا الإرث المشترك بين جميع الجزائريين, وهو ما سيواصله حتما إذا وقع الاختيار عليه”.

و بأم البواقي, قال السيد بوطبيق خلال تجمع شعبي نشطه بدار الثقافة “نوار بوبكر” بعاصمة الولاية, “إن المترشح الحر, السيد عبد المجيد تبون, قدم برنامجا ثريا في عهدته التي وفى خلالها بالتزاماته ال 54 التي قدمها, و نحن نعول عليه في مرحلة أخرى دعما للاستقرار و تعميقا للإصلاحات”.

كما عدد ما تم تحقيقه في مجال التوازن المالي للجزائر, من خلال مؤشرات مالية و اقتصادية يشهد لها -مثلما قال- البعيد قبل القريب, مضيفا أن “المترشح الحر, السيد عبد المجيد تبون, ملتزم بمواصلة دعم الجبهة الاجتماعية, من خلال حرصه على تشييد مرافق عمومية في قطاعات الصحة و التربية و غيرها و التكفل بمناطق الظل, و بناء جزائر واحدة و موحدة”.

و بالقاعة متعددة الرياضات بالمركب الرياضي باجي مختار بمدينة سوق أهراس, دعا رئيس حزب جبهة المستقبل إلى التصويت بكثافة يوم 7 سبتمبر المقبل لدعم الاستقرار الوطني ومواصلة مسار التنمية والإصلاحات وتعميقها وتقوية المؤسسات الوطنية.

اقرأ المزيد