الرابطة الأولى موبيليس (تحضيرات): إتحاد الجزائر يعزز تعداده بثلاثة لاعبين من الرديف

الجزائر- عززت إدارة نادي إتحاد الجزائر, الناشط بالرابطة الأولى “موبيليس” لكرة القدم, فريقها الأول بثلاثة لاعبين من صنف الرديف, وإشراكهم في التربص القائم بمدينة طبرقة التونسية, إستعدادا للموسم الكروي الجديد (2024- 2025), حسبما أعلن عنه النادي العاصمي.

وكشفت إدارة النادي العاصمي, عبر الحساب الرسمي للفريق أن الامر يتعلق بـ: “ثلاثي فريق الآمال, بن معزوز, بوعلي و كنان الذين التحقوا بالتربص التحضيري الذي يجريه فريقنا في مدينة طبرقة التونسية, على ان يباشروا التدريبات بداية من يوم غد الاثنين”, مضيفة أنه ” سيكون على الوافدين الجدد استغلال هذه الفرصة, لإثبات أحقيتهم في التواجد ضمن تعداد الفريق الأول مع انطلاق الموسم الجديد”.

ودخل وفد اتحاد الجزائر في تربص تحضيري منذ 3 ايام بتونس يدوم 18 يوما, بقيادة المدرب التونسي نبيل معلول.

للتذكير, استأنف أصحاب اللونين “الأحمر و الأسود” تدريباتهم منذ 25 يوما وذلك على الميدان الملحق لملعب نيلسون مانديلا (براقي -الجزائر).

و بخصوص الانتدابات الصيفية, كان نادي “سوسطارة” نشطا من خلال تدعيم صفوفه بعدة لاعبين. و يتعلق الأمر بالمدافع إلياس شتي, الكنغولي كيفين مونديكو, ولاعب وسط الميدان الهجومي حسام الدين غشة و الكنغولي كلودي ليكونزا (اللاعب السابق في صفوف تي.بي. مازمبي), فيما تم تسريح المدافعين زين الدين بلعيد و عبد الصمد بوناصر اللذين التحقا على التولي بكل من نادي سانت تروند البلجيكي و نادي السد القطري.

و أنهى اتحاد العاصمة موسم 2023-2024 في المركز الرابع برصيد 49 نقطة.

وسيمثل رفاق الحارس بن بوط الجزائر في النسخة الحالية لكأس الكونفدرالية الإفريقية (كاف), رفقة شباب قسنطينة صاحب المركز الثالث في الترتيب العام للموسم الماضي.

و سيكون الاتحاد معفيا من الدور التمهيدي الأول على أن يواجه في الدور الثاني المتأهل من المباراة المزدوجة بين نادي جاموس (جنوب السودان) و الملعب التونسي.