البطلة الاولمبية إيمان خليف تحظى بتكريم رسمي وشعبي بمسقط رأسها

 البطلة الاولمبية إيمان خليف تحظى بتكريم رسمي وشعبي بمسقط رأسها

تيارت – حظيت البطلة الاولمبية في الملاكمة إيمان خليف سهرة اليوم الجمعة بتكريم رسمي وشعبي كبير عبرت خلاله الجماهير العريضة بولاية تيارت عن فرحتها بهذا التتويج الذي مكن من رفع الراية الوطنية عاليا في سماء باريس.

وقد تمت مراسم استقبال البطلة ومدربها محمد شعوى على مستوى ديوان الوالي حيث تم تكريمها من طرف السلطات المحلية وأيضا من طرف جمعية “راديوز”.

وابرزت الملاكمة إيمان خليف المتوجة بالذهب في اولمبياد باريس 2024 في تصريح للصحافة ” ان هذا الفوز مهدى الى كل من آزرني وان فوزي هذا هو تعبير عن قدرة تحمل المرأة الجزائرية على التحدي وعزيمتها القوية ,لذا ارجو ان اكون قدوة للأجيال القادمة “.

وأكدت ان “هذا الاستقبال الحار ينم على ان الدولة والشعب يدعمان الرياضة باعتبارها (الرياضة) تحمل رسالة حب بين الشعوب (..)” معتبرة أن “التكريم بمسقط رأسها (تيارت) له طعم خاص وأتمنى ان أفرحهم في قادم المناسبات” .

من جهته عبر مدربها محمد شعوى عن اعتزازه و فخره بهذا الانتصار, مثمنا حجم التكريمات التي تلقاها الوفد رسميا وشعبيا.

و كانت البطلة ومرافقيها من الطاقم الفني قد امتطوا الحافلة المخصصة للابطال حيث جابت مختلف شوارع المدينة التي غصت بالجماهير الغفيرة قبل ان تنتقل الى قرية بيبان مصباح ببلدية عين بوشقيف لمتابعة السهرة التكريمية الكبيرة .

اقرأ المزيد