رئاسيات: إبراهيم مراد يشرف على لقاءات جواريه بولايات البويرة وبرج بوعريريج وسطيف وميلة

رئاسيات: إبراهيم مراد يشرف على لقاءات جواريه بولايات البويرة وبرج بوعريريج وسطيف وميلة

قسنطينة – أشرف السيد إبراهيم مراد, مدير الحملة الإنتخابية للمترشح الحر السيد عبد المجيد تبون يوم السبت على لقاءات جوارية تخللها فتح مداومات وتفقد سير أخرى بولايات البويرة, برج بوعريريج, سطيف وميلة.

وخلال نشاطه على مستوى تنسيقيات الحملة الانتخابية للولايات المذكورة ولقائه مع مختلف فعالياتها المحلية, تلقى السيد مراد شروحات إضافية حول برنامج العمل المسطر والموجه للتعبئة والتحسيس والترويج لبرنامج المترشح السيد عبد المجيد تبون.

فبولاية البويرة, أشرف السيد مراد على لقاء جواري مع مختلف الفعاليات المحلية, حيث تم التطرق إلى برنامج العمل المسطر للتعبئة والتحسيس لبرنامج السيد عبد المجيد تبون.

كما استمع إلى الخطوط العريضة للبرنامج الانتخابي للمترشح الحر, والقائم على تعزيز المكاسب المحققة والمضي في تجسيد سياسة الدعم الاجتماعي وتحسين القدرة الشرائية, فضلا عن مواصلة مخطط رفع الاجور وتكملة جهود التنمية الجوارية التي تحقق الكثير منها بفضل برنامج تنمية مناطق الظل.

وعلى هامش تدشينه لمداومة المترشح بمدينة سطيف وتنصيب التنسيقية الولائية للحملة الانتخابية بمنزل تعود ملكيته إلى مجاهد تم وضعه تحت تصرف هذه التنسيقية, عقد السيد مراد لقاء جواريا مع مختلف الفاعلين السياسيين بالولاية.

وبمدينة شلغوم العيد (ولاية ميلة), وقف السيد مراد على تنصيب مقر المداومة للحملة الانتخابية للمترشح الحر السيد عبد المجيد تبون واطلع على برنامج تنشيط لقاءات جوارية لشرح برنامجه الانتخابي على مستوى هذه الولاية.

اقرأ المزيد