رئاسيات/ بن مبارك: المشاركة بقوة في الإستحقاق الرئاسي المقبل من أجل إستكمال مسار الجزائر الجديدة

رئاسيات/ بن مبارك: المشاركة بقوة في الإستحقاق الرئاسي المقبل من أجل إستكمال مسار الجزائر الجديدة

برج بوعريريج- دعا يوم السبت الأمين العام لحزب جبهة التحرير الوطني عبد الكريم بن مبارك من برج بوعريريج إلى التصويت للمترشح الحر السيد عبد المجيد تبون والمشاركة القوية في الاستحقاق الرئاسي ل 7 سبتمبر المقبل بهدف استكمال مسار الجزائر الجديدة.

وقال السيد بن مبارك خلال تجمع شعبي نظم بالقاعة المتعددة الرياضات “يونس بغورة” بمدينة برج بوعريريج في إطار اليوم الثالث من الحملة الانتخابية لرئاسيات 7 سبتمبر المقبل “إن هذه الانتخابات تعد محورية و هامة في تاريخ الجزائر مما يجعل الجزائريين الذهاب بقوة إلى صناديق الاقتراع للرد على كل من يتربص بالبلاد و المساهمة في استكمال مسار الجزائر الجديدة”.

ويستمد حزب جبهة التحرير الوطني مساندته للمترشح الحر السيد عبد المجيد تبون, كما أضاف السيد بن مبارك, ”من خلال الإنجازات المحققة خلال عهدته الرئاسية الأولى من مشاريع إستراتيجية دعمت النمو الاقتصادي للبلاد. كما عمل على الحفاظ على كرامة الجزائريين من خلال جملة من القرارات الاجتماعية المتمثلة في زيادات أجور العمال ومعاشات المتقاعدين و كذا منحة البطالة للشباب”.

ودعا السيد بن مبارك مناضلي حزبه ”إلى ضرورة التعبئة والتواصل مع المواطنين من أجل المشاركة في هذه الانتخابات والتصويت للمترشح الذي يدعمه حزب جبهة التحرير الوطني”.