رئاسيات : بن مبارك يدعو إلى الالتفاف حول المترشح الحر السيد عبد المجيد تبون لاستكمال مسيرة التنمية والبناء

رئاسيات : بن مبارك يدعو إلى الالتفاف حول المترشح الحر السيد عبد المجيد تبون لاستكمال مسيرة التنمية والبناء

تيسمسيلت- دعا الأمين العام لحزب جبهة التحرير الوطني عبد الكريم بن مبارك, مساء اليوم الجمعة بتيسمسيلت إلى الالتفاف حول المترشح الحر للانتخابات الرئاسية المقبلة, السيد عبد المجيد تبون, وذلك بالنظر للحصيلة الإيجابية التي حققها خلال عهدته الرئاسية الأولى واستكمالا لمسار التنمية و البناء .

وقال السيد بن مبارك خلال تجمع شعبي بالقاعة المتعددة الرياضات ” الشهيد علوات الطيب ” في إطار نشاطات اليوم الثاني من الحملة الانتخابية لرئاسيات 7 سبتمبر أن تشكيلته السياسية تدعم المترشح الحر السيد عبد المجيد تبون “بالنظر للحصيلة الإيجابية المحققة, حيث أوفى بما تعهد به في عهدته الرئاسية الأولى,

وعلى سبيل المثال لا الحصر- يضيف السيد بن مبارك- رفع الأجور وتخفيض التضخم ومراجعة قانون البلدية والولاية لمنح صلاحيات أوسع للمنتخبين” مبرزا أنه “رجل المرحلة و يتطلع دوما لخدمة وطنه بدعم كل المخلصين والوطنيين”.

وذكر ذات المتحدث بالمناسبة أن السيد عبد المجيد تبون عمل منذ انتخابه رئيسا للجمهورية في ديسمبر 2019 “على المحافظة على سيادة البلاد بعدم اللجوء إلى الاستدانة الخارجية وما يتبعها من شروط وإملاءات”.

كما أشاد السيد بن مبارك من جهة أخرى بحزمة الإصلاحات السياسية التي قام بها السيد تبون في عهدته الرئاسية الأولى “من خلال دستور 2020 وإعطاء الفرصة للشباب لما يمتلكون من طاقات لتحمل المسؤولية, حيث يتواجدون الآن بمختلف مراكز المسؤولية في مؤسسات الدولة “.

وذكر السيد بن مبارك في ذات السياق بالمكاسب الاجتماعية التي تحققت في العهدة الأولى للسيد تبون على غرار تخصيص منحة البطالة والزيادات في أجور العمال و الرفع في منح المتقاعدين, مشيرا أيضا إلى مختلف المشاريع التنموية التي استفادت منها المناطق النائية عبر ربوع الوطن مما ساهم في تحسين الظروف المعيشية للساكنة” .

وأبرز ذات المسؤول الحزبي أن ” المترشح الحر عبد المجيد تبون أقر جملة من الإجراءات لصالح الاقتصاد الوطني و على رأسها إطلاق مشاريع كبرى أقلقت أعداء الجزائر”, داعيا المواطنين التوجه بقوة إلى صناديق الاقتراع يوم 7 سبتمبر المقبل لتجديد الثقة في شخصه, لاستكمال مسيرة البناء و التطور”.

وشدد الأمين العام لحزب جبهة التحرير الوطني على ضرورة التحلي بالوعي واليقظة للحفاظ على الوحدة واللحمة الوطنية, مذكرا بالتضحيات الجسام التي قدمها الشعب الجزائري خلال الثورة التحريرية لنيل الاستقلال.

اقرأ المزيد