رئاسيات: السيد حساني شريف يدعو إلى إنجاح هذا الموعد من خلال المشاركة القوية

رئاسيات: السيد حساني شريف يدعو إلى إنجاح هذا الموعد من خلال المشاركة القوية

عنابة -أكد مرشح حركة مجتمع السلم لرئاسيات 7 سبتمبر القادم, السيد حساني شريف عبد العالي, اليوم الجمعة من ولاية عنابة, على أهمية الانتخابات الرئاسية, داعيا المواطنين إلى “المشاركة بقوة في إنجاح هذا الموعد لقطع الطريق أمام محاولات ضرب استقرار الوطن و وحدته”.

وخلال تجمع نشطه بالمسرح الجهوي “عز الدين مجوبي”,في ثاني يوم من الحملة الانتخابية, أوضح السيد حساني شريف, أن ترشحه للانتخابات “نابع من إدراكه بالمخططات الدنيئة التي تستهدف الجزائر بسبب مواقفها المبدئية في دعم الشعوب نحو التحرر”.

ودعا في هذا الصدد المواطنين إلى”التوجه بقوة إلى صناديق الاقتراع للإدلاء بأصواتهم ومنح الشرعية اللازمة للرئيس القادم لقطع الطريق أمام محاولات ضرب استقرار الوطن و وحدته”.

كما حذر المترشح من أطراف “تحاول تشويه صورة الانتخابات من خلال الدعوة إلى المقاطعة واستصغار المترشحين في محاولة لخلق حالة من عدم الثقة بين المواطن ومؤسسات الدولة”.

وبالمناسبة, تطرق السيد حساني شريف إلى”المؤهلات الاقتصادية والسياحية التي تزخر بها ولاية عنابة الساحلية والتي تجعل منها قطبا اقتصاديا هاما”, لافتا إلى أنها” تحظى بأهمية كبيرة ضمن برنامجه الانتخابي بالنظر إلى عمقها التاريخي والسياسي والاقتصادي”.

وأكد بهذا الخصوص أن برنامجه يقوم على “بناء نسيج اقتصادي متنوع, مبني على دعم المؤسسات الاقتصادية, المصغرة والناشئة”, ولهذا الغرض سيعمل — يضيف ذات المتحدث– على”إعادة الاعتبار لمركب الحجار والمؤسسات الوطنية الكبرى بالولاية بشكل يساهم في الارتقاء بالاقتصاد الوطني وتوفير مناصب شغل للشباب”.

كما تطرق إلى صناعة السيارات في الجزائر والتي “لم تحقق — حسبه– النتائج المرجوة”, مؤكدا أنه سيسعى — في حال انتخابه رئيسا للجمهورية إلى “إرساء صناعة حقيقية للسيارات بتنويع الشراكات مع المؤسسات المتخصصة الكبرى والعمل على صناعة سيارة جزائرية بأسعار معقولة”.

وفي حديثه عن الجانب السياحي للولاية, عدد المترشح المقومات السياحية لولاية عنابة والتي تجعل منها قبلة للسياح, متعهدا ب”رفع العراقيل وتخفيض التكاليف لخلق مناخ جاذب يساهم في تعزيز مداخيل الخزينة العمومية”.

كما تحدث المترشح عن مكانة المرأة والشباب في برنامجه الانتخابي, والذي يسعى إلى” تعزيز دورهما في الحياة العامة وإقرار منح جديدة “, ليختتم نشاطه بدعوة مواطني الولاية إلى “دعمه يوم 7 سبتمبر و منحه فرصة لتجسيد برنامجه الانتخابي”.

اقرأ المزيد