رئاسيات : السيد عبد المجيد تبون استطاع أن يؤسس لفكر الدولة الوطنية بمقومات ومعالم واضحة 

تمنراست- أكد رئيس حزب المستقبل, فاتح بوطبيق, اليوم الخميس بتمنراست, بأن المترشح الحر السيد عبد المجيد تبون, استطاع أن يؤسس لفكر الدولة الوطنية بمقومات ومعالم واضحة.

ولدى إشرافه على تجمع شعبي نشطه لصالح المترشح الحر, السيد عبد المجيد تبون, بالمسرح البلدي وسط مدينة تمنراست ضمن اليوم الأول للحملة الإنتخابية لرئاسيات 7 سبتمبر المقبل, أوضح السيد بوطبيق أن السيد عبد المجيد تبون استطاع أن يؤسس لفكر الدولة الوطنية بمقومات ومعالم واضحة معتمدا على مقومات مكافحة الفساد وأخلقة الحياة العامة في تجسيد برنامجه بإشراك الشباب.

وأضاف بأن السيد عبد المجيد تبون استطاع خلق توازن وطني في التنمية بالرغم من الظروف السياسية والاجتماعية وكذا التراكمات الكبيرة والمتنوعة داخليا وخارجيا.

وأشار إلى أن الأرقام والنتائج المحققة اليوم في المجال الاقتصادي والمالي, تؤكد على أن منحى الاقتصاد الجزائري في تصاعد مستمر بشهادة من المؤسسات والهيئات الدولية.

كما أكد أيضا بأن السيد عبد المجيد تبون حقق كل التزاماته بالرغم من الظروف التي مرت بها الجزائر و خاصة فترة كورونا كما حرص على بناء مؤسسات قوية تحترم الارادة الشعبية.

وبهذه المناسبة أبرز السيد بوطبيق دور وأهمية المؤسسات الدستورية التي أسس لها السيد عبد المجيد تبون, مشيرا إلى أنها تعمل على تكريس العمل الديمقراطي الشفاف والحر بإشراك المجتمع المدني والشباب.

ودعا رئيس حزب المستقبل في الأخير إلى التصويت بكثافة لدعم الإستقرار ومسار التنمية واستمرار الإصلاحات وتعميقها.

اقرأ المزيد