رميساء بوعلام تكشف سبب استهداف الملاكمة إيمان خليف .. فيديو

رميساء بوعلام تكشف سبب استهداف الملاكمة إيمان خليف .. فيديو - الجزائر

كشفت الملاكمة الجزائرية ، رميساء بوعلام انها قاطعت الندوة الصحفية للإتحاد الدولي للملاكمة ، غير الشرعية ، للدفاع عن زميلتها البطلة إيمان خليف .

ونظمت الهيئة غير الشرعية ، اليوم الاثنين ، ندوة صحفية بالعاصمة الفرنسية باريس ، للحديث عن قضية إيمان خليف ، عشية النزال الذي ينتظرها في نصف نهائي وزن أقل من 66 كلغ، للأولمبياد

قبل ان تقاطع الندوة البطلة الجزائرية رميساء بوعلام ، للدفاع على مواطنتها إيمان خليف ، و هي حاملة الراية الطنية .

فقد توجهت انظار الصحفيين من مختلف الجنسيات في القاعة نحو رميساء التي تحدثت عن الظلم الذي تتعرض له الملاكمة الجزائرية ايمانو قالت انها تتعرض لهجوم بسبب الـراع الموجود بين اللجنة الأولمبية الدولية و الإتحاد الدولي للملاكمة.

اضافت رميساء : ايمان ضحية هذا الصراع هذه هي الحقيقة ، الإتحاد الدولي لم يجد وسيلة غير ايمان لمـهاجمة اللجنة الأولمبية.

في الختام : نحن كشعب جزائري ممنوع بالنسبة لنا أن تكون متحولا ، وإيمان ولدت كفتاة، و عاشت كل حياتها كفتاة ، و هي مثال للمرأة الجزائرية المثابرة”.

و عن رسالتها الموجهة لايمان خليف ، قالت الملاكمة رميساء : اقول لايمان خليف بأن ثقتنا كبيرة فيها ، و كما تمكنت من ادخال الملاكمة النسوية الجزائرية التاريخ بضمان ميدالية أولمبية برونزية ، أتمنى أن تهدينا الميدالية الذهبية”.

بيان رسمي من اللجنة الأولمبية الرياضية الجزائرية

نشرت اللجنة الأولمبية الرياضية الجزائرية بيان لها عبر مواقع التواصل الاجتماعي لتوضيح ما يجري بخصوص ادعاءات الاتحاد الدولي للملاكمة.

و جاء في بيان اللجنة الأولمبية الرياضية الجزائرية : الجزائر ليست عضوًا في الاتحاد الدولي للملاكمة
(IBA). نحن لا نعترف به كمنظمة شرعية ، ولا يوجد له أي صلة بالألعاب الأولمبية . بطلتنا ، إيمان خليف ، تظل غير متأثرة بادعاءات الاتحاد الدولي للملاكمة الباطلة و هذا توضيح للرأي العام المحلي والدولي.

و اضافت : إلى كل الجزائريين، نؤكد لكم أن تصريحات الاتحاد الدولي للملاكمة لا تعدو كونها كلمات جوفاء و زوبعة في فنجان ،

و لا تأثير لها على مستقبل بطلتنا أو مسيرتها الأولمبية . بعثتنا وإيمان خليف نفسها تواصلان التركيز و لا تأبهان لهذا الكلام الفارغ من الاتحاد الدولي للملاكمة.
نحن نقف بثبات مع إيمان خليف و لن نتأثر بالمنظمات غير الشرعية . عزيمتنا لا تتزعزع ، و دعمنا لرياضيينا لا حدود له.

شكرًا لتفهمكم ودعمكم المستمر. ابقوا أقوياء وواثقين بأبطالنا!”