الفريق أول السعيد شنقريحة يشرف على تدشين مرافق جديدة بمركز الراحة العائلي بزرالدة

الفريق أول السعيد شنقريحة يشرف على تدشين مرافق جديدة بمركز الراحة العائلي بزرالدة

الجزائر – أشرف رئيس أركان الجيش الوطني الشعبي, الفريق أول السعيد شنقريحة, اليوم السبت, على مراسم تدشين مرافق جديدة على مستوى مركز الراحة العائلي بزرالدة (الناحية العسكرية الأولى), وهذا في إطار النشاطات الاحتفالية باليوم الوطني للجيش الوطني الشعبي, حسب ما أفاد به بيان لوزارة الدفاع الوطني.

وأوضح المصدر ذاته أنه “في إطار النشاطات الاحتفالية باليوم الوطني للجيش الوطني الشعبي, أشرف السيد الفريق أول السعيد شنقريحة, رئيس أركان الجيش الوطني الشعبي, اليوم السبت, 3 أغسطس 2024, على مراسم تدشين مرافق جديدة على مستوى مركز الراحة العائلي بزرالدة بالناحية العسكرية الأولى”.

في البداية ورفقة قائد الناحية العسكرية الأولى ومدير المصلحة الاجتماعية لوزارة الدفاع الوطني, قام رئيس أركان الجيش الوطني الشعبي بتدشين مرافق جديدة على مستوى مركز الراحة العائلي بزرالدة بالناحية العسكرية الأولى, بحضور المراقب العام للجيش ومديرين مركزيين من وزارة الدفاع الوطني وأركان الجيش الوطني الشعبي.

22.png

وبعدها, قام الفريق أول بزيارة المنشآت الجديدة, حيث استمع إلى “شروحات وافية قدمها القائمون على إنجاز المشروع”, كما عاين عن كثب “النوعية العالية للمرافق المنجزة والتي من شأنها توفير ظروف مريحة للمستفيدين”, وفقا للمصدر ذاته.

وبالمناسبة –يتابع البيان– هنأ الفريق أول جميع المسؤولين “نظير الجهود المبذولة من قبلهم في سبيل تسليم المرافق الجديدة في الآجال المحددة”, حاثا إياهم على العمل من أجل “المحافظة عليها والحرص على صيانتها باستمرار, لاسيما من خلال التحلي بالاحترافية والصرامة في التسيير” وكذا “توفير كافة الظروف والوسائل الملائمة الكفيلة بتقديم خدمات ذات نوعية عالية”.

33.png

وفي الختام, قام السيد الفريق أول بالتوقيع على السجل الذهبي لمركز الراحة العائلي بزرالدة.