أولمبياد/تجذيف (سكيف إناث): نهاد بن شاذلي تفوز بنهائي الصنف الخامس

أولمبياد/تجذيف (سكيف إناث): نهاد بن شاذلي تفوز بنهائي الصنف الخامس

باريس – فازت لاعبة التجذيف الجزائرية, نهاد بن شاذلي, يوم الجمعة بنهائي الصنف الخامس لاختصاص سكيف فردي إناث الخاصة بدورة الألعاب الأولمبية (باريس 2024) التي جرت بالميدان البحري الأولمبي بفيار سور ماران.

وحققت الرياضية الجزائرية (22 سنة) التي تسجل أول مشاركة لها في المحفل الأولمبي, وقتا قدره 7د/ 54ث/ 27 ج لتحتل بذلك المركز ال25 في الترتيب العام للمسابقة.

من جهته, سيشارك سيد علي بودينة في نهائي الصنف الخامس المحدد لأصحاب المراكز من 13 إلى 18 لاختصاص سكيف فردي رجال, المقرر يوم غد السبت بداية من الساعة 42ر08سا بتوقيت الجزائر بالملعب البحري لفارز سور مارين, والذي سيسعى فيه الرياضي الجزائري الى احتلال مركز مشرف بعد اقصائه في الدور الربع نهائي من الجدول الرئيسي.

وبلغ الجذاف الجزائري الذي يسجل ثالث مشاركة له في الألعاب الأولمبية بعد ريو (البرازيل) وطوكيو (اليابان), الدور الربع نهائي لمسابقة سكيف فردي رجال بعد احتلاله المركز الثالث للسلسلة الثالثة في التدارك وتحقيقه لوقت قدره  7د/ 10ث/ 23ج.

وبالميدان البحري الأولمبي بفيار سور ماران, ستكون لاعبة الكاياك الجزائرية,  كارول ديانا بوزيدي, التي شاركت يوم السبت الماضي في نصف نهائي مسابقة “سلالوم” لحساب دورة الألعاب الأولمبية, على موعد  مساء اليوم الجمعة مع تصفيات كاياك ضد الساعة المقررة بداية من الساعة ال40ر15سا.

وتشارك الجزائر في أولمبياد, باريس 2024 بوفد قوامه 46 رياضيا يتوزعون على 15 اختصاصا رياضيا.