أولمبياد 2024: بودينة (التجذيف) و بودرومة (الشراع)، ممثلا الجزائر في منافسات يوم غد

أولمبياد 2024: بودينة (التجذيف) و بودرومة (الشراع)، ممثلا الجزائر في منافسات يوم غد

باريس- سيكون الجذاف سيد علي بودينة و رياضي الشراع رامي بودرومة الممثلين الوحيدين للجزائر في منافسات اليوم الخامس من دورة الألعاب الأولمبية 2024 المقررة يوم غد الأربعاء.

وسيشارك بودينة (33 سنة) في سباق الدور نصف النهائي(ج- د) “سكيف فردي” بداية من الساعة ال50ر8سا بالملعب البحري سور ماران, بنية احتلال مركز مشرف بعد اقصائه في الدور ربع النهائي في جدول الترتيب الرئيسي.

و أنهى الجذاف الجزائري الذي يوقع على ثالث مشاركة أولمبية له بعد ريو 2016 (البرازيل) وطوكيو 2020 (اليابان), السباق في المركز الخامس بزمن قدره 7:06.31.

وعن هذه المشاركة قال بودينة “لقد كانت المنافسة قوية جدا مع حامل اللقب العالمي (…) تمنيت تحقيق نتيجة أفضل, لكن الأمور لم تسر كما تمنيت, هذا هو حال المنافسات العالية المستوى التي تحتمل الخسارة و الفوز”, مضيفا “الآن لم يتبق أمامي سوى تركيز جهودي على تحقيق مركز مشرف في الترتيب العام  (المراكز ما بين 13 الى 30).

ومن جهته, سيواصل رياضي الشراع, رامي بودرومة, الذي يحتل حاليا المركز ال22 في الترتيب المؤقت مشواره الأولمبي بالمشاركة في سباق اليوم الثالث الذي سيقام بمدينة مارسيليا.

فبعد إلغاء سباقات يوم الأحد بسبب نقص الرياح, سيخوض بودرومة أربعة سباقات يوم غد الأربعاء.

يذكر أن الجزائر تشارك في الألعاب الأولمبية باريس- 2024 (26 يوليو -11 أغسطس) بوفد قوامه 46 رياضيا (27 ذكور و  19 إناث) يتوزعون على 15 اختصاصا رياضيا.

 

— برنامج العناصر الجزائرية في اليوم الخامس من الألعاب الأولمبية (باريس 2024) المقررة غد الخميس (بتوقيت الجزائر):

 

 

التجذيف / الملعب البحري فار سور ماران

سكيف ذكور/ النصف النهائي (ج-د)

— سيد علي بودينة (الجزائر) 50ر8سا)

 

— الشراع / مارسيليا:

 

— تواصل المنافسة بمشاركة رامي بودرومة (بداية من الساعة ال00ر13سا).

اقرأ المزيد