الجوية الجزائرية: حجوزات السفر ضمن عرض “أسرة” تجاوزت 474 ألف تذكرة

الجوية الجزائرية: حجوزات السفر ضمن عرض "أسرة" تجاوزت 474 ألف تذكرة

الجزائر- بلغت حجوزات السفر ضمن عرض “أسرة” الذي أطلقته شركة الخطوط الجوية الجزائرية منذ 22 أبريل الماضي, أزيد من 474 ألف تذكرة سفر, حسبما أفاد به يوم السبت بيان للشركة.

وأوضح البيان أن عدد الحجوزات في إطار هذا العرض بلغ 474.237 تذكرة ذهابا وإيابا, 35 بالمائة منها حجزت خلال شهر يوليو الجاري.

وتم حجز 21,32 بالمائة من مجموع المبيعات عبر مختلف وكالات الخطوط الجوية الجزائرية و 18,33 بالمائة عبر الموقع والتطبيق الالكترونيين ومركز الاتصال للشركة و 17,42 بالمائة عبر وكالات السفر الوسيطة داخل البلاد و42,92 بالمائة من خارجه, وفقا لنفس المصدر.

ولتلبية الطلب المتزايد الذي سجلته شركة الخطوط الجوية الجزائرية من قبل الجالية الوطنية بالخارج, تمت إضافة 97 رحلة خاصة بشبكة فرنسا بواقع 19.788 مقعد إضافي, حسب البيان.

أما عن أبرز الوجهات التي اختارها الجزائريون خلال عرض “أسرة”, فكانت شبكة فرنسا في المرتبة الأولى, نظرا للعدد الكبير للجالية المتواجدة هنالك, بالإضافة الى الوجهات السياحية الأخرى كدولة تونس, مصر, تركيا واسبانيا.

وأشارت الشركة إلى أن هذا العرض الاستثنائي الذي يتضمن تخفيضات معتبرة في أسعار تذاكر الرحلات الدولية للعائلات الجزائرية, في عز موسم الاصطياف, سيبقى ساريا إلى غاية 31 أغسطس المقبل في حدود المقاعد والتواريخ المتوفرة.

اقرأ المزيد