الألعاب الأولمبية/ تنس الطاولة: بولوسة ولغريبي يتعرفان على منافسيهما

باريس- تعرف لاعبا التنس الجزائريين مهدي بولوسة ولغريبي ليندة, على منافسيهما, تحسبا للمشاركة في الطبعة ال33 من الألعاب الأولمبية بباريس 2024, والتي ستنطلق يوم السبت 27 يوليو الجاري, بعد القرعة التي أجريت مساء أمس الأربعاء.

و سيلاقي مهدي بولوسة منافسه الكرواتي توميسلاف بوكار المصنف 55 عالميا (فردي رجال), في جدول الدور ال32, فيما ستلاقي مواطنته لغريبي منافستها الصينية شان مانغ المصنفة الثانية عالميا (فردي سيدات), بذات الدور و التاريخ.

وستكون لغريبي أمام مأمورية صعبة, للخروج من جدول ال32, عندما تلاقي اللاعبة المصنفة الثانية عالميا, على غرار بولوسة الذي له امكانيات اكبر لتجاوز منافسه.

وكان الثنائي لغريبي وبولوسة قد انهيا تحضيراتهما المكثفة والتحقا بالقرية الاولمبية بباريس, منذ ايام, وهما في كامل لياقتهما البدنية وبمعنويات عالية, في أول حضور لهما في هذا الموعد الرياضي الاولمبي.

وللتذكير فان اللاعب مهدي بولوسة كان قد اقتطع تأشيرة التأهل الى الالعاب الاولمبية بعد نيله لقب دورة كيغالي التأهيلية وسيطرته في اللقاء النهائي على الكونغولي ايدويو شاهد ب(4-0), فيما جاء تأهل مواطنته ليندة لغرايبي, بفضل مركزها في التصنيف العالمي الخاص بمنطقة افريقيا, بعد تنشيطها لنهائي الدورة التأهيلية التي جرت في الفترة الممتدة من 16 الى 18 مايو الماضي بمدينة كيغالي برواندا, حيث نجحت اللاعبة في كسب التأشيرة بعد احتلالها للمركز ال75 في الترتيب العالمي الخاص بمنطقة افريقيا.