شرطة/ كأس الجزائر لكرة القدم: تتويج فريق ناحية بشار

شرطة/ كأس الجزائر لكرة القدم: تتويج فريق ناحية بشار

الجزائر – توج فريق ناحية بشار بكأس الجزائر للشرطة في كرة القدم (صنف الأكابر), عقب فوزه, مساء يوم الأربعاء, أمام نظيره من ناحية قسنطينة بركلات الترجيح 5-4 (الوقت الرسمي: 1-1 / الشوط الأول: 1-1), بملعب مديرية الإدارة العامة (حيدرة – الجزائر العاصمة).

وافتتح فريق ناحية قسنطينة باب التسجيل عبر اللاعب, خليل لغريب, في الدقائق الأولى من  اللقاء قبل أن يعدل فريق ناحية بشار الكفة بواسطة ضربة جزاء نفذها اللاعب, عبد الحميد العيرج, في الدقيقة الأخيرة من عمر الشوط الأول.

بعد نهاية الوقت الرسمي بالتعادل الايجابي, احتكم الفريقان إلى ركلات الترجيح والتي ابتسمت لفريق ناحية بشار 5-4.

وعبر مدرب فريق ناحية بشار, العون شبهي عبد الجليل فيزوي عن سعادته بهذا التتويج : ”الحمد الله على هذا التتويج. بعد جهد كبير وخسارة ستة نهائيات لكأس الجزائر, تمكنا في نهاية المطاف من خطف الكأس. أود أن أشكر اللاعبين, الطاقم الفني وناحية الجنوب الغربي للمجهودات المبذولة. اللقاء لم يكن سهلا ولكن الرغبة في الفوز كانت المفتاح خاصة بعد عقدة خسارة ستة نهائيات بركلات الترجيح”.

ومن جهته, قال مدرب فريق ناحية قسنطينة, العون شبهي جلال قداد: ”المباراة كانت متكافئة والهزيمة تبقى قاسية. سيطرنا على مجريات الشوط الأول, قبل أن يعود المنافس في الشوط الثاني. خلال ركلات الترجيح, كان الحظ إلى جانب فريق ناحية بشار الذي حقق اللقب. أظن أن الفعالية أمام المرمى وتضييع العديد من الفرص كانت من أسباب خسارتنا لهذا النهائي”.

وعقب عملية توزيع الجوائز على الفريقين وطاقم التحكيم, قامت المديرية العامة للأمن الوطني, بتكريم رياضيي الجمعية الرياضية للأمن الوطني الذين تألقوا هذا الموسم في المنافسات الدولية.

وعرف النهائي حضور المدير العام للأمن الوطني, بدوي علي, رئيس مصلحة الرياضات العسكرية بوزارة الدفاع الوطني, العميد جابو أمحمد عبد الحق, رئيس الاتحادية الجزائرية لكرة القدم (الفاف), وليد صادي, والأمين العام للجنة الأولمبية والرياضية الجزائرية, خير الدين برباري.

اقرأ المزيد