شهداء وجرحى في قصف للاحتلال على مناطق متفرقة من قطاع غزة لليوم الـ282 من العدوان

شهداء وجرحى في قصف للاحتلال على مناطق متفرقة من قطاع غزة لليوم الـ282 من العدوان

غزة – استشهد وأصيب عدد من المواطنين الفلسطينيين, الليلة الماضية وفجر اليوم الاحد, جراء استهداف طائرات الاحتلال الصهيوني ومدفعيته مناطق متفرقة من قطاع غزة, حسب ما أفادت به وكالة الأنباء الفلسطينية /وفا/.

وأوضحت الوكالة, بأن طواقم الإسعاف انتشلت جثامين 5 شهداء وعدد من الإصابات في استهداف منزل يعود لعائلة فلسطينية في محيط ملعب اليرموك بمدينة غزة, وآخر لمنزل في حي الشيخ رضوان. وتم نقل المصابين إلى المستشفيات.

كما نقلت الطواقم الطبية 5 إصابات أخرى, جراء غارة لطائرات الاحتلال استهدفت منزلا لعائلة في حي السلام جنوب مدينة خان يونس جنوب قطاع غزة, إلى مستشفى ناصر في المدينة.

وانتشلت طواقم الإسعاف جثمان شهيد بعد قصف الاحتلال منزلا لعائلة طومان في منطقة أبو مهادي بالنصيرات, تم نقله إلى مستشفى العودة في مخيم النصيرات.

وكانت قوات الاحتلال قد ارتكبت أمس مجزرة في منطقة /مواصي/ بخان يونس جنوب قطاع غزة, أسفرت عن استشهاد 90 فلسطينيا, نصفهم من الأطفال والنساء، وإصابة 300 آخرين.

كما ارتفعت حصيلة المجزرة التي ارتكبها الاحتلال في مخيم الشاطئ غرب مدينة غزة, إلى 20 شهيدا وعشرات الجرحى, بعد أن استهدف مصلى قرب المسجد الأبيض في المخيم.

وتواصل قوات الاحتلال الصهيوني عدوانها على قطاع غزة, برا وبحرا وجوا, منذ السابع من أكتوبر 2023 , ما أسفر عن استشهاد أكثر من 38.443 فلسطينيا أغلبيتهم من النساء والأطفال, وإصابة أكثر من 88.481 آخرين, في حصيلة غير نهائية, إذ لا يزال آلاف الضحايا تحت الأنقاض, حسب مصادر طبية فلسطينية.

 

اقرأ المزيد