رئاسيات: الإتحاد العام للتجار والحرفيين الجزائريين يرحب بترشح رئيس الجمهورية لعهدة ثانية

رئاسيات: الإتحاد العام للتجار والحرفيين الجزائريين يرحب بترشح رئيس الجمهورية لعهدة ثانية

الشلف- أعلن الأمين العام للإتحاد العام للتجار و الحرفيين الجزائريين, عصام بدريسي, يوم السبت, بالشلف, عن ترحيب منظمته و دعمها لترشح رئيس الجمهورية السيد عبد المجيد تبون لعدة ثانية خلال الإنتخابات الرئاسية المقرر تنظيمها في 7 سبتمبر المقبل, إستكمالا لمسيرة الإصلاحات و بناء الجزائر الجديدة.

ورحب السيد بدريسي خلال لقاء جهوي لمنخرطي تنظيمه بولايات الغرب و الجنوب الغربي للوطن, احتضنه المركز الثقافي الإسلامي بالشلف, بإعلان رئيس الجمهورية نيته للترشح لعهدة ثانية, مؤكدا مساندته لهذا الترشح و ذلك عرفانا “بما قدمه رئيس الجمهورية خلال العهدة الأولى” و إيمانا “بضرورة الاستمرارية لاستكمال الإصلاحات و بناء الجزائر الجديدة”.

وأبرز السيد بدريسي أن المكتسبات المحققة في مختلف المجالات لاسيما الاقتصادية, تستوجب تضافر الجهود للحفاظ عليها, داعيا بالمناسبة منخرطيه للمشاركة في حملات تحسيس المواطنين  بأهمية الإدلاء و التعبير عن أصواتهم خلال رئاسيات 7 سبتمبر.

وأكد أن الاتحاد العام للتجار والحرفيين الجزائريين “يخوض المعركة التنموية جنبا إلى جنب مع الحكومة و ينخرط في كافة المسارات الرامية لتحقيق الاستقرار الاقتصادي و الاجتماعي و تكريس ثقافة المواطنة الحقة التي تعد الإنتخابات أحد مقوماتها”.

وأشار أيضا إلى ضرورة التعبئة الشاملة لإنجاح هذا الموعد الإنتخابي من خلال تجنيد التجار و الحرفيين و ضمان المداومة و توفير الخدمات بالمناسبة بما يسمح بالسير الحسن لهذه العملية و وضع المواطنين في أحسن الظروف لأداء واجبهم الانتخابي.