سونلغاز: الحصول على ترخيص وزارة التجارة لاستغلال مخابر مراقبة سلامة الأجهزة المنزلية

سونلغاز: الحصول على ترخيص وزارة التجارة لاستغلال مخابر مراقبة سلامة الأجهزة المنزلية

الجزائر – اعلن مجمع سونلغاز, اليوم الخميس في بيان له, عن تحصله على ترخيص من طرف وزارة التجارة وترقية الصادرات لاستغلال مخبر مراقبة كواشف احادي اكسيد الكربون ومخبر مراقبة أداء وسلامة الأجهزة المنزلية المشتغلة بالغاز.

واوضح البيان أن شركة سونلغاز تحصلت على ترخيص استغلال هذه المخابر اليوم 11 يوليو 2024, مؤكدا بأن هذه التراخيص “تؤهل سونلغاز – الخدمات لتوسيع وتنويع باقتها الخدماتية التي تقدمها لزبائنها على اختلاف أصنافهم على غرار مصنعي ومستوردي هذه الأجهزة”.

وفي هذا السياق, ذكر المجمع أنه في إطار تنفيذ مخرجات مجلس الوزراء المنعقد في 24 يناير 2023, تكفلت سونلغاز “بفتح مختبرات تقنية عبر التراب الوطني والخاصة بمراقبة جودة الأجهزة المنزلية التي تسبب معظم الحوادث المنزلية, بالخصوص منها أجهزة التدفئة”.     

كما وضعت سونلغاز, يضيف البيان, ورقة طريق نفذتها شركتها الفرعية سونلغاز – الخدمات و التي أسفرت في مرحلتها الأولى عن افتتاح مخبرين في الجزائر العاصمة يتخصص الأول في مراقبة أداء وسلامة الأجهزة المنزلية المشتغلة بالغاز, فيما يتخصص الثاني في القيام بالاختبارات اللازمة لمراقبة كواشف احادي أكسيد الكربون.

وتجسيدا لورقة الطريق, اشار البيان بأن سونلغاز – الخدمات تعمل على “استكمال أشغال إنجاز مخبرين إضافيين مختصين في مراقبة أداء وسلامة الأجهزة المنزلية المشتغلة بالغاز في كل من وهران وسطيف وهذا من أجل الاستجابة للطلبات في هذا المجال”.