عدل 3 : شرح الرقم التسلسلي في الرسائل النصية SMS لعدل 3

عدل 3  : شرح الرقم التسلسلي في الرسائل النصية SMS  لعدل 3 - الجزائر

 

شرح الرقم التسلسلي في الرسائل النصية عدل 3



بعد أن انطلقت التسجيلات في المنصة الرسمية والتطبيق الرسمي الخاص بسكنات عدل 3 يوم 5 جويلية 2024، واجه الآلاف من المستخدمين مشكلات تقنية كبيرة وضغطاً كبيراً على المنصة والتطبيق، وقلة من استطاع التسجيل في الأيام الثلاثة الأولى.
وبحلول مساء اليوم الثالث، أي يوم الأحد 7 جويلية 2024، بدأت وصول رسائل نصية قصيرة تحمل رقم تسلسلي لكل مكتتب عبر الرقم الهاتفي الذي قاموا بالتسجيل به، ولم يفهم الكثير منهم ما معناه وما أهميته بالنسبة لهم.
وفي هذا المقال سنشرح لكم كيفية قراءة الرقم التسلسلي لكل شخص وما أهميته.الرقم هو عبارة عن رقم خاص لكل مكتتب:
الرقم 3 : الذي يتواجد في بداية الرقم التسلسلي يرمز إلى مشروع عدل 3 الجديد.
الرقم 16: يرمزان إلى الولاية التي قمتم بالتسجيل فيها.
أما الأرقام الباقية: فهي الرقم التسلسلي الفريد لكل مسجل، ولا يوجد رقم مكرر في نفس الولاية.
جدير بالذكر أن أي شخص يتلقى هذه الرسالة هو مكتتب رسمي مسجل في مشروع عدل 3.
أما من قام بالتسجيل ولم يتلق الرسالة النصية فعليه الانتظار، حيث بدأت الرسائل بالتدفق التدريجي، ومن الطبيعي أن تصل إلى بعض المكتتبين بتأخير.ملاحظة مهمة جداً:

يجب على كل شخص يتلقى هذه الرسالة القصيرة عدم حذفها؛ فقد تكون ضرورية في الأيام القادمة.
بالإضافة إلى الاحتفاظ برقم الهاتف الذي قمتم بالتسجيل به، حيث ستتواصل وكالة عدل معكم عبر نفس الرقم لتلقي كل التحديثات.
كما من المحتمل أن ترسل وكالة عدل كلمة المرور الخاصة بكم في وكالة عدل عبر نفس الرقم الهاتفي المسجل به، وسنشرح هذا الموضوع في مقالاتنا القادمة بإذن الله.

أما بالنسبة لمن لم يتمكن من سحب استمارة التسجيل عبر المنصة أو التطبيق، فقد قمنا بشرح طريقة استخراج الاستمارة بدون إعادة التسجيل أو فقدان التسجيل الأولي في مقال سابق لنا، ويمكنكم الاطلاع عليه من هــــــنا.بيان رسمي من وكالة عدل:

وتعلم الوكالة الوطنية لتحسين السكن وتطويره عدل جميع المواطنين الكرام الذين قاموا بالتسجيل في برنامج صيغة البيع بالإيجار عدل 3، والذين يبلغ عددهم حتى الآن 510,817 شخصًا، بأنهم سيتلقون رسالة نصية SMS تؤكد نجاح عملية تسجيلهم في البرنامج.

وتذكر وكالة عدل جميع المواطنين بأن منصة التسجيل https://aadl3inscription2024.dz ستبقى حيز الخدمة ابتداءً من الساعة 08:00 صباحًا وحتى الساعة 18:00 مساءً يوميًا، لتمكين كل مواطن من التسجيل والمشاركة في هذا البرنامج الحيوي.

اقرأ المزيد