إصابة طفلين فلسطينيين بشظايا الرصاص خلال إقتحام الإحتلال الصهيوني مخيم بلاطة في الضفة الغربية

القدس المحتلة- أصيب طفلان فلسطينيان بشظايا الرصاص, خلال إقتحام قوات الإحتلال الصهيوني, يوم الثلاثاء, مخيم بلاطة شرقي نابلس بالضفة الغربية, وسط إندلاع مواجهات, بينما تم إعتقال ثمانية فلسطينيين.

وأفادت وكالة الأنباء الفلسطينية “وفا” عن مصادر محلية في المخيم باقتحام قوات من جيش الاحتلال للمخيم ومحاصرتها عدة أحياء, بينما اندلعت مواجهات واشتباكات مع مجموعات من الشبان.

وتحدثت مصادر في الهلال الأحمر الفلسطيني, عن إصابة طفلين بشظايا رصاص الاحتلال, لافتة إلى عرقلة قوات الاحتلال عمل طواقمها.

وقالت “وفا” إن قوات الاحتلال اقتحمت مخيم بلاطة وسط إطلاق نار كثيف وانتشار واسع في محيطه, ومداهمة عدة منازل وتخريب محتوياتها, الأمر الذي أدى لاندلاع مواجهات أصيب خلالها طفلان بشظايا رصاص في الرأس واليد, وجرى احتجاز مركبة إسعاف تابعة للهلال الأحمر ومصادرة مفاتيحها ومعدات الاتصال, فيما اعتقلت سبعة فلسطينيين.

وذكرت أن قوات الاحتلال اقتحمت منطقة المعاجين غربي مدينة نابلس وداهمت عدة منازل وفتشتها, فيما اقتحمت منطقة المخفية وشارع تل, واعتقلت فلسطينيا آخر.

وتواصل قوات الاحتلال تنفيذ حملات الاعتقال الممنهجة, كإحدى أبرز السياسات الثابتة, والتي تصاعدت بشكل غير مسبوق بعد السابع من أكتوبر, ليس فقط من حيث مستوى أعداد المعتقلين, وإنما من حيث مستوى الجرائم التي ارتكبتها.

اقرأ المزيد