المسابقة الوطنية الكبرى للقفز على الحواجز: تتويج الفارسة رميلي ناريمان بجائزة نجمتين بوهران

وهران – توجت الفارسة رميلي ناريمان من نادي الفروسية “الركاب الوهراني” لوهران بالجائزة الكبرى نجمتين ضمن الأسبوع الثاني للمسابقة الوطنية الكبرى للقفز على الحواجز بوهران.

و قطعت الفارسة رميلي ناريمان الذي كانت ممتطية “إيجلانتين دو موتي” سهرة أمس الجمعة المطاف بدون خطأ على حواجز علوها 1 متر و30 سم متقدمة على كل من الفارس بن شيخ أيمن باكير من نادي الفروسية لعين الدفلى على جواد “خرطوش” وبن ديدة مصطفاوي من نادي “مونتي كريستو” للفروسية بوهران على صهوة “إيبتو لك سميل”.

و شهدت هذه المسابقة المخصصة لفرسان الدرجة الثانية وخيول ست سنوات مشاركة 21 فارس و فارسة حيث جرت على مرحلتين.

و في الجائزة المتوسطة على حواجز 1 متر و20 سم, عاد الفوز للفارس الشلف بلقاسم من نادي مستغانم على الجواد “الحيزية” متقدما على بن الشيخ أيمن من نادي عين الدفلى على الجواد “إيلان بيفيليه” ومخلوفي عبد الحق من نادي “الركاب الوهراني” على الجواد “فرحة المزرعة”.

و للإشارة فقد جرت عشر مسابقات خلال هذه التظاهرة الرياضية أهمها مسابقة الجائزة الكبرى نجمتين التي عرفت إقبالا كبيرا لعشاق ركوب الخيل وتميزت بمستوى فني “مقبول” حسب الاختصاصيين.

و سيختتم هذا الأسبوع الثاني من المسابقة الوطنية مساء السبت بإقامة سباقات الجوائز الكبرى للأشبال والأواسط.

كما شكل هذا الموعد الرياضي فرصة للفرسان والفارسات الحاضرين من أجل الاستعداد لمنافسة البطولة الوطنية للقفز على الحواجز في جميع الأصناف والمقررة من 21 إلى 23 ديسمبر المقبل بمركز الفروسية “الركاب الوهراني”.

و للتذكير عرفت هذه التظاهرة الرياضية المنظمة على مدار أسبوعين من طرف النادي الهاوي للفروسية “الركاب الوهراني” لوهران بالتنسيق مع الاتحادية الجزائرية للفروسية مشاركة أزيد من 120 فارس و فارسة من الأشبال والأواسط و الأكابر يمتثلون مختلف النوادي من الوطن.