كرة اليد/بطولة إفريقيا للأندية البطلة: خسارة مولودية الجزائر ووفاق عين توتة

تونس – انهزم ممثلا الجزائر، مولودية الجزائر ووفاق عين توتة، أمام كل من النادي الافريقي والترجي الرياضي التونسيين، يوم الاثنين، ضمن منافسات الجولة الرابعة للطبعة الـ 43 للبطولة الإفريقية لكرة اليد (رجال) المقامة بتونس.

و خسرت المولودية أمام النادي الافريقي بنتيجة (25-26, الشوط الأول 10-11), فيما سقط الوفاق أمام الترجي الرياضي بواقع (26-34, الشوط الأول 16-19).

و يعد الانهزام الثالث على التوالي بالنسبة للناديين الجزائريين, فبالنسبة لمولودية الجزائر, المتواجد في المجموعة الأولى, فقد خسرت أمام كل من الزمالك المصري (34-25) و فاب الكاميروني (25-26), أما بالنسبة لوفاق عين توتة, فقد انهزم أمام الأهلي المصري (17-36), وكذا نادي كينشاسا من الكونغو الديمقراطية بـ (25-26), عن المجموعة الثانية.

و خلال الجولة الأولى, فازت المولودية أمام راد ستار الايفواري (31-30), فيما تغلب الوفاق على فلاورز البينيني (24-23).

و ستخلد الفرق المشاركة الى الراحة يوم غد الثلاثاء, في الوقت الذي سيكون فيه الناديان الجزائريان معفيان من لقاءات الجولة الخامسة والاخيرة من مرحلة المجموعات والمقررة يوم الاربعاء.

تجدر الإشارة ان مقابلات هذه الطبعة ال 43 من بطولة افريقيا للأندية البطلة  تقام بقاعتي الحمامات و نابل في الفترة الممتدة من 30 سبتمبر الى 9 أكتوبر.

اقرأ المزيد