فيصل القاسم يضطر لحذف تغريدته المسيئة للجزائر… والصحافة العالمية تتطرق للموضوع “بالفيديو”

فيصل القاسم يضطر لحذف تغريدته المسيئة للجزائر… والصحافة العالمية تتطرق للموضوع “بالفيديو” - الجزائر

سحب الإعلامي السوري فيصل القاسم تغريدته التي تهجم من خلالها على الدولة الجزائرية  من حسابه على موقع تويتر والتي أثارت جدلا واسع على منصات التواصل بالأخص بعد الردود القوية التي تلقاها من طرف الإعلاميين الجزائريين ومن أبرزهم حفيظ دراجي

ويذكر أن فيصل القاسم كتب في تغريدته “نظام يتآمر مع اثيوبيا ضد مصر.. نظام يتحالف مع إيران ضد العرب.. نظام يعادي جاره العربي المغرب..يريد لم شمل العرب في قمة عربية.. تركت زوجها مبطوح وراحت تداوي ممدوح.. صب عمي صب”.

فيما رد عليه الصحفي الجزائري بقناة بيين سبورت قائلا : “المهم أننا لا نخون، ولا نبيع وطننا ولا قضيتنا ولا شرفنا، ولا نفتخر بتدمير بلدنا لأجل إسقاط رئيسنا.. الجزائر لم تقل بأنها ستلم شمل العرب، لأنه لن يلملم، في ظل تفشي أنواع خطيرة من المخدرات والمهلوسات، وتزايد حجم التطبيع مع كيان يسعى إلى منع عقد القمة في الجزائر باستعمال عملائه”

ووفق ما كشفته بعض وسائل الإعلام المحلية عن مصادر من داخل قناة الجزيرة بقطر، أنه جرى إتفاق بين القناتيين القطريتيين الجزائرة وبيين سبورت لحذف الإعلامي السوري فيصل القاسم لتغريداته بخصوص الجزائر، مقابل حذف الإعلامي الجزائري حفيظ دراجي لرده على الصحفي السوري .

وتطرقت الصحافة العربية للموضوع بالأخص بعد الرد المفحم للصحفي الجزائري حفيظ دراجي، وتفاعل النشطاء على موقع التواصل بصورة واسعة على الجدال الذي وقع بين الإعلاميين بتغريدات متبادلة على حساباتهما بتويتر

اقرأ المزيد