الثلاجة بالمجمد السفلي ÉCO-CONSCIENT من إل جي تظهر كفاءة للطاقة، عالية المستوى في معرض إيفا برلين IFA 2022

الثلاجة بالمجمد السفلي ÉCO-CONSCIENT من إل جي تظهر كفاءة للطاقة، عالية المستوى في معرض إيفا برلين  IFA 2022 - الجزائر

بتكنولوجيات تعمل على تحسين الانتعاش والكفاءة

ثلاجة إل جي الجديدة مستعدة لإبهار السوق الأوروبية

كشفت شركة إل جي الكترونيكس عن أحدث ثلاجة بفريزر سفلي للسوق الأوروبية في معرض إيفا  IFA 2022.

يوفر الطراز الجديد مطبخا ايكولوجيا وأكثر استدامة بفضل الضاغط الخطي InverterTM المقتصد للطاقة من إل جي ، والمقصورة الداخلية المطورة ، بالإضافة إلى تقنيات “التبريد” المتقدمة للشركة ، بما في ذلك LinearCooling و DoorCooling + TM.

 

كما تأتي ثلاجة المجمد السفلي من إل جي بتصنيف الطاقة A وهو أعلى تصنيف ممكن، بموجب نظام معايير الطاقة الصارمة للمفوضية الأوروبية. ومن أجل الحصول على التصنيف A، قامت إل جي بتحسين هيكل الثلاجة والمبادل الحراري، مع تعزيز مسار تدفق الهواء لتوصيل الهواء البارد بأكثر كفاءة في جميع أنحاء الثلاجة.

تستخدم ثلاجة إل جي الجديدة، الضاغط الخطي العاكس ذو الكفاءة  والمتانة العالية. وبفضل الضاغط الرائع للعلامة التجارية ، يوفر الفريزر السفلي انخفاضًا في الاستهلاك الطاقوي السنوي بنسبة 10٪ مقارنة بطرازات ثلاجات إل جي الأخرى ذات تصنيف الطاقة A – مما يساعد المستهلكين على تقليل استهلاكهم للطاقة في منازلهم وتوفير فواتير الكهرباء .2

 

بالإضافة إلى ذلك ، يتميز هذا الطراز الجديد عالي الأداء بتقنيات إل جي المعززة للتبريد – LinearCooling و DoorCooling +. كما يقلل التبريد الخطي من تقلبات درجة الحرارة 3 ، مما يحافظ على الطعام طازجًا لفترة أطول 4 ، بينما يوجه نظام التبريد + DoorCooling الهواء البارد من أعلى حجرة الثلاجة إلى المناطق التي يصعب الوصول إليها ، كالسلة في الباب الأمامي.

ويمكن التحكم في ثلاجة الفريزر السفلية الجديدة ومراقبتها عن بُعد عبر تطبيق LG ThinQ للهواتف الذكية، مما يتيح للمستخدمين إدارة الإعدادات والتحقق من حالة التشغيل من أي مكان.

كما تم توفير ميزة أخرى تتمثل في لوحة قابلة للطي على مستويين مع موضع خاص بالقارورات ، حيث يمكن طي الاول لوضع منتجات أكبر حجما ، في حين يمكن للثاني ان يستوعب 5 قارورات دفعة واحدة.

و يقدم الطراز الجديد ترقية فورية للأسلوب مع تطبيق تقنية Metal Fresh ™ من إل جي على الجزء الداخلي.

وقال ليو جاي تشول ، رئيس قسم إل جي الكترونيكس للأجهزة المنزلية وحلول الهواء : “تستفيد ثلاجة المجمد السفلي الجديدة من التكنولوجيات المتطورة من إل جي للحفاظ على الطعام طازجًا مع توفير كفاءة طاقوية رائعة وكذا مجموعة من الميزات سهلة الاستخدام”. تم تصميم الثلاجة مع مراعاة الاستدامة .ولتقديم تجربة رائعة للطهي ، فإن ثلاجتنا الجديدة توفر الأداء والراحة والأناقة التي تتطلبها السوق الأوروبية.”

 

ستتاح لزوار جناح إل جي (القاعة 18 ، messe berlin) في إيفا IFA من 2 الى 6 سبتمبر  2022 ، فرصة تجربة الثلاجة  بالمجمد السفلي باللون الأسود ، إلى جانب مجموعة من الابتكارات الأخرى لحياة أفضل.

 

# # #

 

1 قامت المفوضية الأوروبية بمراجعة معايير تصنيف الطاقة الخاصة بها للأجهزة المنزلية في مارس 2021. وكجزء من هذا ، تم تقديم نظام جديد لوضع العلامات على الطاقة ، مع تصنيفات تتراوح من A إلى G بدلاً من المقياس السابق من A +++ إلى D. (https: / /ec.europa.eu/commission/presscorner/detail/en/IP_21_818)

2 استنادًا إلى نتائج اختبار استهلاك الطاقة في الثلاجة / المجمد المنزلي وفقًا لمعيار الاختبار IEC 62552. يبلغ استهلاك الطاقة السنوي للفريزر السفلي الجديد من إل جي 9ح كيلو واط في الساعة ، بينما يبلغ استهلاك الطاقة السنوي للفريزر السفلي الكلاسيكي من إل جي 110 كيلو واط في الساعة.

3 استنادًا إلى نتائج اختبار UL باستخدام طريقة الاختبار الداخلي من إل جي ، بمقارنة متوسط ​​تقلب درجات الحرارة من الذروة إلى الذروة في جزء الطعام الطازج بين طرازات الثلاجة السفلية من LG GBB72NSDFN (± 0.5 درجة مئوية) ، فارغة وفي درجة الحرارة العادية. قد تختلف النتائج بناءً على الاستخدام الفعلي.

4 استنادًا إلى نتائج اختبار UL باستخدام طريقة الاختبار الداخلي من ال جي التي تقيس الوقت الذي يستغرقه وزن طبق pak-choï  في رفوف الطعام الطازج في طراز ثلاجة LG GBB72NSDFN يتراجع بنسبة خمسة بالمائة. قد تختلف النتائج بناءً على الاستخدام الفعلي.

نبذة عن “إل جي إليكترونيكس” Home Appliance & Air Solutions

هي شركة عالمية رائدة في مجال الأجهزة المنزلية وحلول المنزل الذكي وحلول الهواء والمنتجات ذات الرؤية التي تدعمها LG ThinQ AI. تبتكر الشركة حلولًا متنوعة بتكنولوجياتها الأساسية المتقدمة وتلتزم بجعل الحياة أفضل وأكثر صحة للمستهلكين من خلال تطوير أدوات المطبخ وأجهزة المعيشة وحلول التدفئة والتهوية وتكييف الهواء وتنقية المياه والهواء مصممة بعناية. توفر هذه المنتجات  راحة وأداءًا رائعًا وتشغيلًا فعالًا وفوائد صحية مقنعة. لمزيد من المعلومات حول LG ، قم بزيارة www.LGnewsroom.com.