الجزائر تشارك كضيف شرف للترويج للسياحة بموسكو

الجزائر تشارك كضيف شرف للترويج للسياحة بموسكو - الجزائر

تعرف الطبعة ال28 للصالون الدولي للسياحة و الأسفار “Mitt Moscou”، التي تنظم من 15 إلى 17 مارس بالعاصمة الروسية، موسكو مشاركة الجزائر كضيف شرف، ممثلة في الديوان الوطني للسياحة رفقة وفد من المتعاملين السياحيين في إطار “العمل الترقوي لقطاع السياحة في شقه المتعلق بالترويج للقدرات السياحية للبلاد”.
و حسب ما أفاد به، الديوان الوطني للسياحة فهذه الطبعة ستعرف مشاركة 20 دولة و 80 منطقة روسية و تهدف مشاركة الجزائلا ايضا إلى “تدعيم عملية الترويج التي قامت بها وزارة السياحة والصناعة التقليدية تجاه عدة متعاملين ووسائل الإعلام الروسية في شهر نوفمبر الفارط, والتي لاقت اهتماما كبيرا من المتعاملين ووسائل الإعلام” لهذا البلد.
و للتمثيل الجيد لصورة الجزائر, “تم حجز فضاء مساحته 200م² للجناح الجزائري الذي تم تصميمه بشكل يعبر عن تاريخها وأصالتها من حيث الجوانب المعمارية والتراثية, من بينها بوابة تيممون وبوابة كركلا بتبسة”.

كما تمت “تهيئة الجناح بالمعدات والوسائل الضرورية للعرض والترويج, لتمكين المتعاملين المشاركين من القيام بعمليات الترقية والترويج للمنتوج السياحي والسعي إلى تسويقها, خاصة من خلال التعريف بالمنتوج الصحراوي ذي الجودة والجمال الفريدين من نوعهما على مستوى منطقة البحر الأبيض المتوسط والمنتوج الثقافي”.
سينظم عرض في مجال الصناعات التقليدية الفنية من أجل استقطاب الزوار إلى الجناح الجزائري, كما سيتم توزيع وعرض مجموعة من الدعائم الترقوية والترويجية على الزوار وكذا التعريف ببعض المسالك السياحية بتقنية ثلاثية الأبعاد لتمكينهم من التعريف أكثر بأهم الخصوصيات التي تتميز بها الوجهات السياحية الجزائرية حسب نفس البيان.

اقرأ المزيد