9 شهداء جراء قصف الاحتلال الصهيوني لمنزل شمالي غزة

 

غزة – استشهد 9 مواطنين فلسطينيين وفقد آخرون جراء قصف الاحتلال لمنزل في شارع غزة القديم بجباليا البلد شمال قطاع غزة, حيث تواصل قوات الاحتلال الصهيوني عدوانها المكثف على قطاع غزة لليوم الـ 341 مستهدفة مناطق سكنية مأهولة, ما أسفر عن سقوط عدد كبير من الشهداء والمصابين.

وأفادت مصادر محلية أن مناطق أخرى شهدت تصعيدا عسكريا مكثفا, حيث استهدف قصف مدفعي صهيوني شمال مخيمي البريج والنصيرات وسط القطاع. وفي محيط أرض أبو معلا غربي النصيرات, تم استهداف منزل بالقصف, ما أدى إلى تدميره. وأسفر قصف آخر في محيط دوار الشهداء بمخيم البريج عن استشهاد طفلة.

وكان فلسطيني استشهد مساء أمس الثلاثاء وأصيب آخرون جراء قصف طيران الاحتلال الصهيوني شقة سكنية في مخيم البريج وسط قطاع غزة.

وشرقي خان يونس جنوب القطاع, أصيب عدد من المواطنين الفلسطينيين في قصف صهيوني استهدف منزلا في شارع أبو حامد بمنطقة بني سهيلا.

وقد ارتفعت حصيلة ضحايا العدوان الصهيوني المتواصل على قطاع غزة, منذ السابع من أكتوبر الماضي, إلى 41 ألفا و20 شهيدا, و94 ألفا و925 جريحا, أغلبيتهم من الأطفال والنساء, فيما تواجه فرق الإنقاذ صعوبات جمة في الوصول إلى آلاف الضحايا الذين ما زالوا تحت الركام أو في الطرقات.

اقرأ المزيد