3 طلاب جزائريين يتوجون بالمركز الأول - الجزائر

3 طلاب جزائريين يتوجون بالمركز الأول

مسابقة هواوي لتكنولوجيا المعلومات والاتصالات

نظمت هواوي Huawei مسابقة عالمية لتكنولوجيا المعلومات في مدينة دونغ غوان في جنوب الصين. حيث فاز المشاركون من الجزائر وماليزيا وبيرو والصين بالجوائز الأولى.

و اختتم يوم الأحد النهائي العالمي لمسابقة هواوي لتكنولوجيا الاتصالات والمعلومات ، وهو حدث رفيع المستوى لطلاب العالم يقام  في مقر هواوي في مدينة شنزن الصينية و تم تتويج اربعة فرق بالجوائز الأولى من دول الصين وماليزيا وبيرو والجزائر.

و الجدير بالذكر فان  فريق هواوي الجزائر يتكون من ثلاثة طلاب جزائريين ؛ بالاضافة الى محاضر جامعي مرفوقاب مدير العلاقات العامة بهواوي الجزائر ، ألكساندر تيان  ، و تربع الفريق الجزائري على المركز الأول في مسابقة Huawei ICT العالمية في مقر هواوي بشنجن ، بالصين في تخصص “Network track”.

و قد عبر المتوجون عن غبطتهم بهذا الفوز خاصة انها المرة الأولى التي شاركوا فيها في هذا الحدث وكان رائعًا  ، و أهدى الطلبة نصرهم الى كل الجزائريين و لعائلاتهم و وموظفي شركة هواوي في الجزائر “.و عرفت هذه المسابقة خلال عام 2019 ، شارك أكثر من 100 الف  طالب من 61 دولة

للتذكر فإن مسابقة Huawei لتكنولوجيا المعلومات والاتصالات هي مسابقة عالمية تعتمد على تقنيات شركة هواوي  لتعزيز تنمية قطاع تكنولوجيا المعلومات والاتصالات بين الطلاب الشباب خاصة باعتبار هواوي المزود العالمي لتكنولوجيا المعلومات والاتصالات حيث أصبحت مسابقة تكنولوجيا المعلومات والاتصالات ، المنظمة وطنيا وإقليميا وعالميا ، واحدة من أكبر المسابقات في العالم ، وقد اجتذبت هذا العام أكثر من 100000 مشارك من 61 دولة.

الفريق الجزائري يتكون من:

  • عجيدة محمد أنيس ، طالبة ESI
  • بوسنة وليد ، طالب USTHB
  • بنترفاية محمد زين الدين ، USTHB
  • حماني ناصر ، مدرس ESI

.الكسندر تيان مدير العلاقات العامة بهواوي الجزائر