19 شهيدا في قصف صهيوني متواصل على مناطق متفرقة من قطاع غزة

 

غزة- إستشهد 19 فلسطينيا وأصيب آخرون, منذ الليلة الماضية وحتى صباح يوم الأحد, في قصف متواصل لقوات الإحتلال الصهيوني على مناطق متفرقة من قطاع غزة.

ففي مدينة خانيونس جنوبي القطاع, استشهد 4 فلسطينيين وأصيب 6 آخرين في قصف صهيوني استهدف منزلا في بلدة عبسان الكبيرة شرقي المدينة.

أما في شمال قطاع غزة, فقد أغارت طائرات الاحتلال على شقتين سكنيتين في شارع الهوجا بمخيم جباليا, أسفرت عن استشهاد ثلاثة فلسطينيين وصلت جثامينهم إلى مستشفى كمال عدوان.

وأعلن الهلال الأحمر الفلسطيني انتشال سبعة شهداء وهم سيدة وأطفالها الستة في استهداف مدفعية الاحتلال منزلا في شارع المزرعة بدير البلح.

وأفادت وكالة الأنباء الفلسطينية /وفا/ بوصول 4 شهداء لمستشفى شهداء الاقصى نتيجة استهداف شقة في شارع العشرين, كما تركز القصف المدفعي خلال ساعات الليل مع اطلاق النار تجاه المناطق الجنوبية الشرقية لدير البلح.

وفي مدينة غزة , استشهدت سيدة وأصيب عدد من الفلسطينيين نتيجة قصف صهيوني على منزل بمنطقة الصبرة جنوب المدينة.

ويواصل الكيان الصهيوني حرب الإبادة الجماعية ضد قطاع غزة لليوم الـ317 موقعا أكثر من 40 ألف شهيد وقرابة الـ100 ألف جريح, ودمارا طال كافة نواحي الحياة في غزة, فيما يشهد القطاع أزمة إنسانية خانقة نتيجة الحصار ومنع الأدوية والمواد التموينية.

اقرأ المزيد