ياحي: المترشح الحر السيد عبد المجيد تبون لديه نظرة إستراتيجية واضحة لتحقيق ثروة تنموية بالجنوب

ياحي: المترشح الحر السيد عبد المجيد تبون لديه نظرة إستراتيجية واضحة لتحقيق ثروة تنموية بالجنوب

توقرت – أكد الأمين العام لحزب التجمع الوطني الديمقراطي, مصطفى ياحي, يوم الجمعة بتوقرت, أن المترشح الحر السيد عبد المجيد تبون لديه نظرة إستراتيجية واضحة لتحقيق ثروة تنموية شاملة في جنوب البلاد.

وأوضح السيد ياحي, خلال تنشيطه تجمع شعبي بقاعة المحاضرات بالمعهد الوطني المتخصص في التكوين المهني الشهيد “حسين مرخوفي” , في إطار اليوم التاسع للحملة الإنتخابية,” أن المترشح الحر السيد عبد المجيد تبون يحمل في برنامجه نظرة إستراتيجية واضحة لتحقيق ثروة تنموية شاملة في الجنوب”, مما يستوجب – كما أضاف ”الوقوف جميعا مع هذا المشروع الوطني الطموح لدعم المسار التنموي بالجنوب وسائر جهات الوطن”.

وأضاف ذات المتحدث “أن منطقة الجنوب تحظى باهتمام بالغ في برنامج المترشح الحر بغية تحقيق ثورة اقتصادية وزراعية بالجنوب وجعله كقاطرة للإقتصاد الوطني بفضل ما يتوفر عليه جنوبنا الكبير من قدرات وثروات هائلة متنوعة”.

وأشار في نفس السياق “أن مناطق الجنوب شهدت خلال العهدة الأولى للمترشح الحر السيد عبد المجيد تبون قفزة تنموية نوعية في شتى المجالات ”, كرستها – كما قال ”عديد الإصلاحات والقرارات والتدابير الناجعة على غرار التقسيم الإداري الإقليمي بالجنوب والذي أحدث انتعاشا وتوازنا تنمويا لافتا بتلك المناطق”.

واستعرض الأمين العام لحزب التجمع الديمقراطي بالمناسبة الإنجازات والمكاسب التنموية المحققة خلال العهدة الرئاسية الأولى للمترشح الحر السيد عبد المجيد تبون إلى جانب الجهود الدبلوماسية والمواقف المشرفة للجزائر لنصرة القضيتين الفلسطينية والصحراوية.

وأكد السيد ياحي أن تشكيلته السياسية تدعم وتساند المترشح الحر من أجل استكمال مسيرة الإصلاحات والمحافظة على المكتسبات المحققة وتعزيزها, داعيا المواطنين إلى التوجه بقوة إلى صناديق الإقتراع والتصويت لصالح السيد عبد المجيد تبون يوم 7 سبتمبر المقبل.

اقرأ المزيد