وهران: جمهور الأغنية الأندلسية يستمتع بأغاني الفنانة منال غربي

وهران: جمهور الأغنية الأندلسية يستمتع بأغاني الفنانة منال غربي

وهران – أحيت الفنانة ليلى غربي سهرة يوم السبت بقاعة المغرب بوهران حفلا غنائيا ضمن سلسلة السهرات الفنية التي نظمها الديوان الوطني للثقافة و الإعلام منذ بداية شهر رمضان واختتمت اليوم السبت.

واستمتع جمهور السهرة الذي تشكل في أغلبه من العائلات بالأغاني التي قدمتها الفنانة منال غربي من الطابع الأندلسي و منها أغنية (من يبات يراعي الحباب) و أغنية (تخيل حاسبك يا ولد الطير) و أغنية (اللطيف) إضافة إلى أغاني أخرى من التراث الجزائري و منها أغنية (لاموني اللي غاروا مني).

ويدخل الحفل الفني المنظم اليوم السبت بقاعة المغرب ضمن الجولة الفنية الوطنية للفنانة منال غربي تحت عنوان (الورشان) و التي شملت تسع حفلات نظمت بولايات الجزائر العاصمة وعنابة وسطيف و قسنطينة و بجاية و تلمسان و أخيرا وهران وتندرج ضمن سلسلة من السهرات الفنية الرمضانية لصالح العائلات الجزائرية.

وشكلت سهرة اليوم بقاعة المغرب حسب المكلف بالإعلام بالمديرية الجهوية للديوان الوطني للثقافة والإعلام نور الدين تهامي ختام السلسة الفنية الرمضانية التي نظمها ديوان الثقافة و الإعلام بوهران منذ بداية شهر رمضان المبارك بمعدل 4 سهرات أسبوعيا في مختلف الطبوع الجزائرية بمشاركة فرق فنية و نجوم الأغنية الجزائرية و فنانين فكاهيين.

وأصبحت قاعة المغرب بوسط مدينة وهران حسب نفس المتحدث قبلة العائلات الوهرانية التي استمتعت بحفلات فنية راقية من مختلف الطبوع من شعبي و أندلسي وأغنية وهرانية و أناشيد و موشحات دينية.

 

اقرأ المزيد