وهران: أكثر من 200 عارض منتظرون في الطبعة 26 للصالون الدولي للصحة

وهران – ينتظر أن يشارك أكثر من 200 عارض في الطبعة السادسة والعشرين للصالون الدولي للصحة “سيمام” التي سيحتضنها مركز المؤتمرات “محمد بن أحمد” بوهران من 17 إلى 20 أبريل الجاري، حسبما أفاد به اليوم الأحد المنظمون.

وأكدت المديرة العامة ومنظمة الصالون، ياسمين الشاوش، في ندوة صحفية، أن هذه الطبعة التي تقام تحت شعار: “الصحة في عصر التكنولوجيا” ستشهد مشاركة 209 عارضا، من بينهم 25 شركة أجنبية، يمثلون 692 مؤسسة من 40 بلدا.

وأشارت الى أن هذا المعرض سيجمع، كالعادة، عارضين لمختلف الأجهزة والمعدات والمنتجات الخاصة بالمستشفيات والمختبرات، والتصوير بالأشعة ونظافة المستشفيات، والمواد الاستهلاكية والمنتجات الصيدلانية وغيرها.

ويسعى هذا الحدث -حسب نفس المسؤولة- إلى أن يكون فضاء مميزا للاطلاع على أحدث المعدات والمنتجات والخدمات في المجال الطبي اضافة الى تبادل الأفكار والتجارب وكذا فرصة لبناء شراكات استراتيجية.

وقد تم تسطير، على هامش المعرض، برنامج ثري في إطار الأيام العلمية للسيمام، حيث يتضمن 80 محاضرة و 25 ورشة، بالتعاون مع هيئات متخصصة على غرار كلية جراحة الأوعية الدموية بوهران والجمعية الجزائرية لطب الغدد الصماء والهيئة الوطنية لأطباء أمراض النساء الخواص وغيرها.

اقرأ المزيد