ولاية الجزائر: تحويل ليلي مؤقت لحركة المرور على مستوى جسر بابا علي إبتداء من اليوم

الجزائر- أعلنت مصالح ولاية الجزائر, يوم الخميس في بيان لها, أنه سيتم تحويل حركة المرور على مستوى جسر بابا علي في كل إتجاه بشكل “ليلي و مؤقت”, إبتداء من منتصف ليلة اليوم.

وتعلم مصالح ولاية الجزائر في بيانها مستعملي الطريق الوطني رقم واحد, أنه “سيتم تحويل حركة المرور مؤقتا في كل اتجاه على مستوى جسر بابا علي, ليلا فقط, وذلك ابتداء من الخميس 11 يوليو 2024 (منتصف الليل), إلى غاية يوم الاثنين 15 يوليو 2024 (الخامسة صباحا), بغرض وضع مساند الجسر على مستوى الطريق الوطني -01- الرابط ما بين بابا علي والسحاولة”.

ووفقا لذات المصدر, فإن “مواقيت الأشغال على مستوى المحور المشار إليه, ستكون بالنسبة لليلتي الجمعة والسبت من منتصف الليل (00:00سا) حتى السادسة (06:00) صباحا, و بالنسبة لليلتي الأحد والاثنين ستكون من منتصف الليل (00:00 سا) حتى الخامسة (05:00) صباحا”.

وفيما تعلق بحركة المرور –كما أشار إليه البيان– ”ستحول في كل اتجاه, على المحاور المجاورة للجسر ببابا علي, و تخص محور البليدة نحو الجزائر (المرحلة الأولى للأشغال), إذ تحول حركة المرور على اليمين قبل جسر بابا علي على الطريق الموازية, ثم مفترق الطرق بابا علي, ثم الجزائر المؤدي إلى جميع الاتجاهات”.

وبالنسبة لمحور الجزائر نحو البليدة (المرحلة الثانية من الأشغال), “تحول حركة المرور على اليسار قبل جسر بابا علي, ثم مفترق الطرق بابا علي, ثم يمينا لمفترق الطرق السحاولة, ثم البليدة بالنسبة للمتوجهين اتجاه البليدة, وجميع الاتجاهات الأخرى”.

ودعت مصالح ولاية الجزائر في بيانها “مستعملي الطريق إلى استعمال محاور الطرق الأخرى, مع احترام إشارات المرور الدالة وإشارات المنع”.

اقرأ المزيد