ولاية الجزائر: انطلاق حملة نظافة واسعة على مستوى أحياء العاصمة

ولاية الجزائر: انطلاق حملة نظافة واسعة على مستوى أحياء العاصمة

الجزائر – تم مساء اليوم الخميس, على مستوى ساحة البريد المركزي ببلدية الجزائر الوسطى, إعطاء إشارة انطلاق حملة تنظيف واسعة على مستوى أحياء العاصمة بهدف ترسيخ سلوك وثقافة الاهتمام بالنظافة وتعزيز الحس المدني والعمل الجواري لدى المواطن.

وعقب اشرافه على انطلاق هذه الحملة, أكد الوالي المنتدب لدى المقاطعة الادارية لسيدي امحمد, محمد لمين بن شاولية, أن هذا الحدث التطوعي الهام الذي يدوم يومين ( 8 و9 اغسطس) ويمس كافة بلديات العاصمة, تم باشراك كافة فواعل المجتمع المدني من جمعيات ومنظمات وطنية ومحلية ومتطوعين بغرض غرس روح التعاون من اجل المنفعة العمومية.

وثمن ذات المسؤول الدور الفعال لولاية الجزائر من خلال مختلف مصالحها التي رافقت هذا العمل عن طريق تسخير كل الامكانيات المادية والبشرية.

كما اشاد بالمشاركة القوية للمتطوعين الذين جاءوا من مختلف الأحياء واستعانوا بالمعدات المختلفة التي وفرتها ولاية الجزائر لتنظيف الأحياء.

واعتبرت رئيسة المجلس الشعبي البلدي لبلدية الجزائر الوسطى, السيدة مهدية بن غالية بدورها أن الجمعيات لاسيما التي تنشط في مجال حماية البيئة وكذا لجان الأحياء يلعبن دورا محوريا في مجال تحسيس المواطنين بضرورة الحفاظ على نظافة المحيط.

وعبر المشاركون في حملة التنظيف, التي نظمت تحت شعار “نتعاونو شوية تبقى حومتنا نقية”, عن استحسانهم لهذه الخطوة مؤكدين استعدادهم دوما للمساهمة بقوة في الحفاظ على نظافة المحيط.

 

اقرأ المزيد