وكالة Pi Relations تحصد جائزتين خلال الطبعة الأولى لجوائز Dzair Creative Ad Awards

وكالة Pi Relations تحصد جائزتين خلال الطبعة الأولى لجوائز Dzair Creative Ad Awards - الجزائر

نــُظم حفل الطبعة الأولى لجوائز
Dzair Creative Ad Awards يوم الجمعة 22 ديسمبر 2023، وهو حدث يسلط الضوء ويكافئ المواهب الإبداعية والمبتكرة لوكالات الاتصال الجزائرية. وبالمناسبة، افتكت شركة Pi Relations، وهي وكالة استشارات في مجال الإتصال، جائزتين وهو تتويج بنجاحها الباهر في مجال التظاهرات ذات المتابعة الرقمية العالية.
وقد تميز حفل تسليم الجوائز، والذي نشطه رياض أبركان، حضور مميز لضيفي الشرف صافي بوتلة، ملحن وموسيقي ومخرج، وهشام غاوة، المصمم والحرفي المعروف بالموستاش. أما فيما يخص لجنة التحكيم، فكانت مكونة من 16 عضوًا مقسمة إلى ثلاث فئات (الديجيتال، الإشهار التلفزيوني والإبداع)، وهي اللجنة التي كان حضورها مميزا بإضفاءها خبرة متنوعة على الحدث الذي كان بمثابة لقاء لا يمكن تفويته للناشطين في مجال الاتصال بالجزائر.
هذا وتمكنت وكالة Pi Relations من التميز خلال هذا الحفل بفضل الجائزتين المتحصل عليهما، حيث نالت الجائزة الأولى عن فئة “الحدث – تفعيل العلامة التجارية”، أين أكدت Pi Relations بالفعل، خبرتها في تقديم تجارب استثنائية خلال “مهرجان أومو ليمون”.
بالإضافة إلى ذلك، فإن تميز الوكالة خلال هذا المهرجان مكنها من الحصول على الجائزة الخاصة الثانية في فئة “الجائزة الكبرى”: “المفضلة لدى لجنة التحكيم” لنفس العلامة التجارية، مما يدل على الطابع الاستثنائي والإبداعي والذي جعل لجنة التحكيم تحسن الإختيار.
وشاركت في هذه الطبعة الاولى 23 وكالة وطنية بـ 75 مشروعا، من بينها 14 وكالة صنعت التميز وتم منحها جوائز، مما يعكس الإحترافية والابتكار الموجودان في المشهد الإعلاني في الجزائر.
وقد تم خلال هذا الحفل تكريم الإنجازات الأكثر إبداعاً وابتكاراً في فئات مختلفة تغطي العديد من المهن في مجال الإشهار، مثل الأفلام الإعلانية، الديجيتال، التغليف، العرض والفعاليات، وهذا في مختلف الصناعات كمجال الصناعات الغذائية، الخدمات، الأجهزة الكهرومنزلية، منتجات النظافة والعناية المنزلية.

اقرأ المزيد