وفاق سطيف: “سنجري تغييرا جذريا في الفريق للتنافس على الألقاب الموسم المقبل”

الجزائر – كشف الرئيس المدير العام لمجمع سونلغاز, مراد عجال, اليوم الثلاثاء بالجزائر العاصمة, أن مؤسسته المالكة لأسهم شركة “بلاك ايقلز-وفاق سطيف”, ستحدث “تغييرا جذريا” في الفريق استعدادا للموسم المقبل من أجل التنافس على الألقاب, من خلال اجراء “انتدابات نوعية” في مرحلة الانتقالات الصيفية “الميركاتو”.

وصرح مراد عجال, على هامش إبرام الشركة الجزائرية للتأمينات “كات” عقد دعم (سبونسورينغ) مع الشركة الفرعية لمجمع سونلغاز “بلاك ايقلز – نادي وفاق سطيف”, إلى جانب عقد شراكة مع المجمع العمومي الطاقوي في مجال التأمين, قائلا “ستكون هناك تغييرات جذرية على صعيد التعداد والطواقم الفنية وسنقوم باجتماعات دورية مع المناجير العام والمدير الرياضي عبد الكريم بيرة, للتشاور حول التعيينات الجديدة التي سنعلن عنها لاحقا”.

واضاف “سنقوم بإستقدامات نوعية خلال مرحلة الانتقالات الصيفية (الميركاتو) وذلك استعدادا للموسم الرياضي القادم من اجل التنافس على الادوار الاولى. حاليا عبد الكريم بيرة يشتغل بكل جد على هذا الجانب وسيستفيد الفريق من تحضيرات على أحسن ما يرام, تحسبا للموسم القادم”.

وأفاد أيضا ” نخطط لانطلاقة حقيقية للموسم المقبل (2024-2025) وأدعو الأنصار الى الالتفاف حول ناديهم, خاصة وأن الموسم المنقضي يعد مرحلة انتقالية للفريق, أما في الموسم القادم, فسنلعب على الالقاب, لذا فنحن بحاجة اليهم”.

وسلط عجال الضوء على جانب التكوين في النادي بقوله “الأولوية هي للتكوين من خلال ترقية العناصر التي تتمتع بإمكانيات مع جلب لاعبين آخرين أحسن من المتواجدين في الفريق حاليا على الرغم من أن هؤلاء حققوا نتائج مرضية خلال الموسم الجاري”.

وفي هذا الشأن, أورد مسؤول المجمع العمومي أنهم بانتظار التراخيص اللازمة من طرف ولاية سطيف للبدء في تجسيد المشاريع الخاصة بالفريق.

وأخبر الرئيس المدير العام لمجمع سونلغاز أن المجمع في انتظار “الرخصة من أجل إنشاء الاكاديمية الجديدة لوفاق سطيف في أقرب الآجال وإعادة تهيئة أحد الفنادق بالمدينة بعد الحصول على الرخص اللازمة, لأننا نمتلك مشروعا حقيقيا وخطة الطريق واضحة”.

جدير بالذكر أن ملكية أسهم الشركة الرياضية للوفاق الرياضي السطايفي “بلاك ايقلز”, انتقلت الى لمجمع سونلغاز في أغسطس الفارط بصفة رسمية.

اقرأ المزيد